أطلقت شركة "نشاما" مجموعة الشقق السكنية الجديدة "روضة" للعائلات متوسطة الدخل، وذلك ضمن مشروع "تاون سكوير" العصري الذي يمتد على مساحة 750 فداناً (31 مليون قدم مربعة) والمقرر تسليم أول دفعة من منازله معقولة الأسعار في وقت لاحق من العام الحالي.
وتمتاز شقق "روضة" الجديدة بأسعارها المعقولة وموقعها المتميز في "حديقة تاون سكوير" وسط المناظر الخلابة للحديقة، والفناء، و"تاون سكوير بوليفارد". وتوفر هذه الشقق الخيار الأمثل للراغبين بالانتقال من نمط الحياة القائم على الإيجار إلى الملكية الخاصة، وهي موزعة على 4 أبنية سكنية، ومؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف بمتوسط مساحة 600 و850 و1300 قدم مربعة على التوالي.
ويمكن للعملاء الراغبين بالشراء الاستفادة من خيارات دفع مريحة ومرنة مع دفعة مقدمة بنسبة 5% فقط وخطة سداد 50/50، حيث يسددون 50% فقط من القيمة الإجمالية للشقة قبل التسليم والباقي بعد التسليم.
وبهذه المناسبة، قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة "نشاما": "يأتي إطلاق شقق ’روضة‘ الجديدة كلياً عقب الطلب الكبير من جانب العملاء على المنازل معقولة الأسعار التي نطورها في مشروع ’تاون سكوير‘. ويجري تطوير هذا المشروع بوتيرة سريعة، وهو يعتبر اليوم واحداً من أهم المجمعات السكنية المفضلة للعائلات متوسطة الدخل".
وأضاف ديوري: "توفر شقق ’روضة‘ قيمة استثنائية لهذه الشريحة من العائلات من خلال موقعها المركزي بجانب الحديقة و’تاون سكوير بوليفارد‘، مع وصول سهل ومريح إلى باقة من مرافق التجزئة والترفيه والمأكولات والمشروبات. وقد ساهم قرب مشروع ’تاون سكوير‘ من موقع ’معرض إكسبو الدولي 2020‘ بزيادة الطلب على المشروع، فضلاً عن حرصنا على تسليم مشاريعنا على مبدأ الأولوية حسب الأسبقية".
وسجل مشروع "تاون سكوير" تقدماً ملموساً من خلال إنجاز شبكة مترابطة من الطرق والعمل على توفير برك السباحة والمناظر الطبيعية الساحرة. ومن المتوقع أن يتم استكمال حديقة "تاون سكوير بارك" التي تعادل في مساحتها 11 ملعب كرة قدم وستحتضن فندق "فيدا تاون سكوير دبي" ومجمع "ريل سينما". ويتيح مشروع "روضة" وغيره من المشاريع السكنية للمقيمين منطقة تجارية تبلغ مساحتها نحو 2.5 مليون قدم مربعة تضم أكثر من 600 متجر ومنفذ للمأكولات والمشروبات، وغيرها الكثير.
وستوفر شقق "روضة" لقاطنيها باقة واسعة من المرافق الفريدة التي تتضمن مسبحاً للكبار، ومسبحاً للأطفال، وصالة رياضة عصرية، وأماكن مخصصة لتبديل الملابس، وحمامات، وردهة عامة، وملعباً للأطفال، وأركاناً مخصصة للألعاب. وتمتاز جميع الشقق بتصاميم فائقة الدقة مزودة بتجهيزات عصرية وديكورات داخلية أنيقة. كما تحظى الشقق بمخططات مدروسة بعناية لتعزز من روعة إطلالاتها على الحديقة و"تاون سكوير بوليفارد".
ويمتاز مشروع "تاون سكوير" بموقعه المميز بمحاذاة منطقة "البرشاء" على مقربة من أشهر المراكز التجارية، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار آل مكتوم الدولي، وحلبة "القدرة" الشهيرة للدراجات. كما يقع على مقربة من "نادي المرابع العربية للجولف" و"نادي دبي للبولو والفروسية" وموقع "معرض إكسبو الدولي 2020".
ولا يزال باب الشراء لشقق "روضة" السكنية مفتوحاً في مركز نشاما للمبيعات الكائن على بوليفارد محمد بن راشد في "وسط مدينة دبي". ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني www.nshama.ae أو الاتصال على الرقم المجاني (674262 800) من داخل الدولة أو على الرقم (8990 607 4 971+) من خارج الدولة.
ويتواجد في مركز نشاما للمبيعات ممثلون عن المؤسسات المالية لتسهيل إجراء المعاملات. ويستقبل المركز زواره يومياً بين الساعة 10 صباحاً و8 مساءً من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 2 ظهراً إلى 7 مساءً أيام الجمعة.