أعلنت اليوم مؤسسة التدريب والتطوير والاستشارات الرائدة في المنطقة، مجموعة جامعة أبوظبي للمعارف، أن اسمها سيصبح "مجموعة المعارف". ويأتي هذا الإعلان بعد مراجعة واسعة للهوية الإعلامية شهدت استحداث علامة جديدة للشركة، وموقع إلكتروني جديد (www.knowledgegroup.co)، وكتيّبات ونشرات تسويقية، وشعار جديد. وقد أنشئت هوية مجموعة المعارف الجديدة لدعم تطوّر الشركة المستمرّ باعتبارها مزوّداً رائداً للحلول المستدامة في التدريب المهني والتطوير الوظيفي.


وقال الدكتور أحمد بدر الرئيس التنفيذي لمجموعة المعارف: "اعتزاز المجموعة بالنجاح المتميز الذي حققته منذ انطلاق مسيرتها عام 2006، وما أنشأته من علاقات تعاون مشترك وشراكات استراتيجية مع نخبة من مؤسسات الأعمال والجهات الحكومية والخاصة على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، وذلك من خلال ما تقدمه المجموعة من برامج والحلول المستدامة في التدريب والتطوير المهني والتنفيذي، والخدمات الاستشارية والبرامج المصممة خصيصاً لتتماشي مع متطلبات شركائها الاستراتيجيين، بالإضافة إلى خدمات التوجيه التدريبي، والتعليم المهني، وضمان الجودة، وبرامج تدريب العاملين في خدمة المتعاملين، وبرامج تدريب وتعليم اللغة الإنجليزية بما يشمل الأيلتس ومعهد اللغة الإنجليزية والحلول المتخصصة في اللغة، فضلاً عن خدمات إعداد وتنفيذ الأبحاث العلمية المتخصصة، وتنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل التدريبية، مشيراً إلى أن المجموعة أسهمت منذ تأسيسها وحتى اليوم في التدريب المهني لأكثر من 110,000 فرد، بينما تجمعها علاقات التعاون بشبكة عالمية متخصصة تضم ما يزيد عن 400 شريك استراتيجي من أرقى شركات التدريب والتطوير العالمية.

وقال الدكتور بدر: "نحن سعداء جداً بتقديم هوية مجموعة المعارف الجديدة إلى عملائنا، وشركائنا الاستراتيجيين، والجمهور الأوسع. وسنحتفظ، بصفتنا مجموعة المعارف، بكل ما يقدّره عملاؤنا وشركاؤنا من جودة وتميز في ما نقدمه من برامج وحلول مستدامة، بينما نكتسب هوية إعلامية أقوى حضوراً تتيح لشركتنا تلبية الاحتياجات في المستقبل".

وفي إطار الهوية الإعلامية الجديدة، أنشئ أيضاً شعار جديد لمجموعة المعارف – "المعرفة المتجدّدة"، ويعكس ذلك تركيز المجموعة الفريد على تقديم حلول خاصة معدّة حسب الطلب تستفيد من موارد المعرفة في كل مجالات الأعمال لتلبية متطلّبات العملاء كل على حدة بأكبر قدر من الكفاءة والفعالية.