أعلن فندق المفرق في ابوظبي عن إطلاق بطاقة "مكافآت المفرق " الحصرية لضيوفه و نزلائه ليحصلوا على خصم 10% من المبلغ الإجمالي عند القيام بأي معاملة نقدية في الفندق.
يتمكن الضيوف و النزلاء من الإقامة في الغرف و الشقق الفندقية الفاخرة و تجربة مختلف مطاعم و مرافق الفندق الحديثة منها حوض السباحة الضخم و ملاعب التنس و السكواش و نادي "سبا الفيروز" الصحي و غيرها. 
 وقال السيد أسامة مصطفى مدير إدارة المبيعات و التسويق في فندق المفرق: "لقد قمنا بابتكار برنامج مكافآت المفرق المميزة حيث بإمكان الضيوف و النزلاء الحصول على البطاقة مجانا عند حجزهم لإقامة في غرفنا الفاخرة أو تجربة إحدى مطاعمنا المتنوعة".
يستطيع الضيوف التسجيل لبطاقة مكافآت المفرق عن طريق تصوير رمز "QR Code" الاستجابة السريعة التي يقدمها الفندق و تحميل تطبيق فندق المفرق على الهواتف الذكية. 
يقع فندق المفرق بالقرب من العديد المراكز و الوجهات السياحية المهمة في أبوظبي حيث يبعد مسافة 10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و 20 دقيقة من جامع الشيخ زايد الكبير و مركز أبوظبي الوطني للمعارض و جزيرة ياس، و يعتبر الوجهة الأمثل للضيوف و العائلات بعيدا عن صخب المدينة  .