توقّع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل هطول الأمطار وانخفاضاً بدرجات الحرارة، مع تشكّل بعض الضباب على بعض مناطق الدولة، خلال الأيام الخمسة المقبلة.

وذكر المركز انه يتوقع ان يكون الطقس مغبراً أحياناً اليوم، وتزداد كميات السحب القادمة من الغرب أحياناً وتتطور على المناطق الجبلية الشمالية والشرقية، وقد تسقط بعض الأمطار الخفيفة، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً لتثير الغبار، والبحر خفيف إلى متوسط الموج قد يضطرب أحياناً شمالاً في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان. أما يوم غد فيكون الجو رطباً على السواحل وغائماً جزئياً ومغبراً أحياناً مع انخفاض في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ظهراً، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.

أما في يومي الخميس والجمعة المقبلين فقد يتشكل الضباب الخفيف شمالاً صباح الخميس، ويكون الجو مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً، مع فرصة لتكون السحب الركامية المحلية على شرق الدولة وجنوبها يصاحبها سقوط الأمطار، خصوصاً يوم الجمعة، والرياح شمالية غربية تتحول إلى جنوبية شرقية وشرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وحث المركز السائقين على توخي الحذر وخفض السرعة، وترك مسافة كافية بين المركبات، خلال تشكل الضباب على بعض مناطق الدولة.