أعلنت شركتا "نتورك إنترناشيونال"، المزوّد الرائد لحلول الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، و"بلانيت بايمنت"، معالج الدفع العالمي الرائد متعدد العملات والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (PLPM)، عن تمديد اتفاقية الشراكة الموقعة بينهما لعشر سنوات مقبلة. وكشفت الشركتان أيضاً عن توظيف خدمة الدفع بالعملة المحلية "Pay in Your Currency®" لدى أكثر من 22,000 تاجر في دولة الإمارات.
ومع خدمة الدفع بالعملة المحلية، يمكن لتجار "نتورك إنترناشيونال" تزويد عملائهم العالميين المؤهلين بخيارات دفع مريحة لسداد قيمة مشترياتهم بالعملة المحلية. ويتيح حل الدفع المخصص هذا للتجار الحصول على تقارير تسوية المدفوعات بالدرهم الإماراتي، فضلاً عن تحسين خدمات العملاء وزيادة الأرباح. 
وتعد خدمة الدفع بالعملة المحلية حلاً مثالياً لتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من السياح إلى دولة الإمارات العربية المتحدة سنوياً، حيث تشير توقعات المجلس العالمي للسفر والسياحة إلى أن عدد السياح الوافدين من مختلف أنحاء العالم إلى دولة الإمارات سيقارب 30,938,000 سائح بحلول عام 2026، ومن المتوقع أن ينفق هؤلاء أكثر من 4 مليارات دولار في الدولة. 
وفي إطار تعليقه على هذا الموضوع، قال سايمون هاسلم، الرئيس التنفيذي لشركة "نتورك إنترناشيونال": "تجمع ’نتورك إنترناشيونال‘ و’بلانيت بايمنت‘ علاقة تعاون ناجحة بامتياز منذ عام 2010، ويسرنا تمديد عقد الشراكة بيننا لمواصلة تقديم خدمة الدفع بالعملة المحلية في دولة الإمارات". وأضاف هاسلم: "حققت هذه الخدمة نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها، حيث يستخدمها أكثر من 22,000 تاجر لتزويد عملائهم العالميين بخيار الدفع بعملتهم المحلية". 
من جانبه، أشار كارل جيه ويليامز الرئيس التنفيذي لشركة "بلانيت بايمنت": "يسعدنا في ’بلانيت بايمنت‘ تمديد هذه الشراكة طويلة الأمد مع ’نتورك إنترناشيونال‘. وتشكل خدمة الدفع بالعملة المحلية الحل الأمثل لتجار ’نتورك إنترناشيونال‘ في دولة الإمارات، إذ يتيح لهم تزويد الأعداد المتزايدة من السياح الوافدين إلى الدولة بخيار الدفع بعملتهم المحلية".