تاغ هوير‘، علامة الساعات السويسرية الفاخرة، حملة جديدة بعنوان #MondayMonday تتيح من خلاله أمام عملائها من جميع أنحاء العالم فرصة اكتشاف مجموعة من منتجاتها الفريدة التي تعكس تجاربها الطويلة في عالم الساعات. وتنطلق هذه الحملة التسويقية حصرياً يوم الاثنين الأول من كل شهر عبر الموقع الإلكتروني للعلامة.
 
ومن المقرر أن يتم بيع أولى المنتجات، الذي تم الإعلان عنها في عطلة نهاية الأسبوع التي سبقت يوم المبيع، بأسعار ثابتة على أساس أحقية الشراء لمن يطلب أولاً، أو عن طريق المزاد. وسيعود ريع المبيعات لصالح إحدى الجمعيات الخيرية التي تختارها العلامة. وتأتي هذه الخطوة لترسيخ علاقات تواصل منتظمة بين ’تاغ هوير‘ والعالم الرقمي.
 
ووفقاً لهذه الآلية تقوم العلامة عبر منصتها الإلكترونية ببيع 50 إصداراً من كتاب Autavia: Story of an Icon يوم الاثنين 1 مايو 2017 بسعر 50 فرنكاً سويسرياً للنسخة الواحدة. ويحمل هذا المؤلّف المتميز توقيع كل من باتريك ديمبسي، وجاك هوير، وجان كلود بيفير، حيث تبدأ عمليات البيع في تمام الساعة 4 حسب التوقيت الصيفي لوسط أوروبا. ويعود ريع المبيعات لصالح جمعية Make-A-Wish، المؤسسة الخيرية السويسرية التي ترعى الأطفال بين 3-18 عاماً ممن يعانون من حالات مرضية خطيرة لمنحهم الأمل والقوة والسعادة.