قام رئيس واعضاء من مجلس الأمناء في مركز سالار (المركز اللبناني لخدمة العلاقات العربية الأميركية اللاتينية) بزيارة سعادة رئيس المجلس الأعلى للخصخصة في لبنان الدكتور زياد الحايك في مكتبه في مبنى رئاسة الحكومة في بيروت. وقد ضم الوفد بالاضافة الى رئيس المركز السفير الدكتور هشام حمدان كل من امين سره الدكتور خضر الحلبي المسؤول عن شؤون الاغتراب  والدكتور عزات زهر الدين المسؤول عن الشؤون الثقافية والاكاديمية والمهندس الاستاذ انور الأشقر المسؤول عن مشارع التنمية و الماستر الاستاذ طارق حمدان رئيس شركة ليبرمكس والمسؤول عن الانشطة الاستثمارية والتجارية.
  جرى خلال اللقاء عرض لنشاط المركز وما قام ويقوم به. وفي هذا الاطار طلب المركز دعم المجلس الأعلى للمساعدة في ترويج الجهاز الذي اعده الدكتور خضر الحلبي لمعالجة مرض السكري واطلعه على ما يقوم به من مشاريع مماثلة. وقد اهتم الدكتور الحايك كثيرا لهذا الموضوع وقدم نصائح وابدى مقترحات. كما تم دعوة الدكتور الحايك لزيارة مركز شركة بيروت انترناشونال للانشاءات البحرية في جونية لصاحبها الدكتور عبد الله ضو للاطلاع على التقدم الجاري في موضوع الجزيرة العائمة والذي يقوم المركز ايضا بتسويقه في اميركا اللاتينية. كما طلب المركز من الدكتور حايك دعم تطوير المركز الخاص للبحوث والدراسات عن الانتشار اللبناني في العالم الموجود في جامعة سيدة اللويزة ليصبح مؤسسة كاملة مستقلة قادرة على تلبية المهام المطلوبة.
  وقام المركز اخيرا بدعوة الدكتور الحايك ليكون ضيف شرف في حفل العشاء الذي يقيمه المركز قريبا لتوفير التمويل اللازم للقيام بترجمة ونشر كتاب الكاتبة الأرجنتينية من أصل لبناني ليليانا عبدالله وعنوانه "حب في بعلبك". وقد وعد الدكتور الحايك بتلبية الطلب.