زت "ميناكورب" (Menacorp) على جائزة "أفضل شركة وساطة في دبي"، خلال "المؤتمر السنوي لاتحاد البورصات العربية 2017" (AFE)، الذي عقد على مدى يومي 26 و27 نيسان/أبريل الفائت في "فندق فور سيزونز بيروت" في لبنان. وتأتي الجائزة تقديراً لنجاح الشركة في تحقيق أعلى قيمة من الأسهم المتداولة ضمن "سوق دبي المالي" (DFM) خلال العام 2016. 

ويعد "المؤتمر السنوي لاتحاد البورصات العربية" منصة تفاعلية هامة تجمع رواد الأسواق المالية في العالم العربي، من أجل تمكينهم من تبادل المعارف والخبرات والرؤى مع نظرائهم الدوليين، فضلاً عن مناقشة السبل المثلى لضمان تطبيق أفضل الممارسات العالمية على المستوى الإقليمي. وعقدت دورة العام 2017 في إطار التعاون المشترك مع "بورصة بيروت"، وبمشاركة عدد من أبرز المتحدثين الرسميين بمن فيهم معالي علي حسن خليل، وزير المالية اللبناني، وماير فروشر، نائب رئيس مجلس إدارة "مجموعة ناسداك".

وقال نبيل الرنتيسي، مدير عام قسم الوساطة المالية في "ميناكورب": "يشرّفنا الحصول على تكريم نوعي من جهة مرموقة مثل "اتحاد البورصات العربية"، الذي يواصل دوره المحوري والفاعل في تعزيز أمن وموثوقية وشفافية أسواق المال في العالم العربي. وشكل المؤتمر السنوي منصة ديناميكية للوقوف على أبرز القضايا الملحة ذات الصلة بالقطاع المالي الإقليمي، فضلاً عن فتح قنوات جديدة لتعزيز التواصل الفعال مع أبرز الخبراء الماليين في العالم. ونثمن عالياً مبادرة الاتحاد باختيارنا للحصول على جائزة أفضل شركة وساطة ضمن "سوق دبي المالي" للسنة الرابعة على التوالي، ما يدفعنا إلى تكثيف الجهود لمواصلة مسيرة الريادة في توفير أفضل الخدمات المالية في دولة الإمارات."