تواصل OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، تقديم التسهيلات لعملائها وذلك مع تقديم أسلوب جديد لدفع رسوم الاشتراك، يمتاز بالسهولة والأمان والمرونة. وأصبح بإمكان المشتركين سداد المستحقات المترتبة عليهم دون رسوم إضافية لدى أي من منافذ شركة "الإمارات العربية المتحدة للصرافة"، الرائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وبيع وشراء العملات الأجنبية وحلول الدفع.

يأتي ذلك في أعقاب توقيع شراكة بين OSN و"الإمارات العربية المتحدة للصرافة"، حيث أصبحت هذه الخدمة الجديدة متاحة لمشتركي OSN منذ 1 مايو 2017. 

بهذه المناسبة قال دونال برين، الرئيس التنفيذي المالي في OSN: "تولي شركتنا أولوية قصوى لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، ونحن ملتزمون دائماً بتحقيق قيمة مضافة لجميع مشتركينا. ولا شك بأن الخدمة الجديدة المتاحة مجاناً عبر منافذ شركة "الإمارات العربية المتحدة للصرافة" تمثل امتداداً للنمو الكبير الذي حققته OSN منذ إعلانها عن الباقات والأسعار الجديدة التي تجعل قنواتها في متناول الجميع. والآن، تتوفر لعملائنا خيارات أكثر تنوعاً ومرونة لسداد قيمة فواتيرهم". 

من جانبه قال عبد الكريم الكايد، المدير الإقليمي لدى ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ في دولة الإمارات: "يمثل تعاوننا مع OSN رافداً لخطط التحول الرقمي لدينا، بالتزامن مع دوره في تعزيز محفظة المدفوعات. وتشكل هذه الشراكة إضافة إلى باقة الخدمات التي نقدمها والتي تشمل سداد فواتير المرافق وبطاقات الائتمان وفواتير الهواتف المتحركة والتحويلات المالية الدولية وغيرها. وتتيح الخدمة الجديدة وصولاً آمناً وسهلاً وبأعلى مستويات الكفاءة إلى خيارات الدفع الرقمية التي نقدمها، مما يوفر للعملاء إمكانية الدفع بسرعة وسهولة، مما يثري تجربتهم على كافة المستويات". 

وتعتبر’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ أول شركة صرافة تتعاون مع OSN في الإمارات لتقديم خدمات الدفع النقدي. وتخطط OSN إلى توسعة نطاق هذه الخدمة إلى أسواق أخرى مثل البحرين وقطر والأردن، والتي تتمتع     ’ شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ بحضور قوي فيها.