هل رغبتم يوماً بلقاء حورية بحر، أو حتى تخيلتم أن تكونوا من هذه المخلوقات الساحرة؟ يقدم لكم "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" هذه الفرصة الرائعة، حيث يستضيف مجموعة مميزة من الضيوف في منطقة "شعاب حوريات البحر"، ولفترة محدودة، إضافة إلى تقديمه لعروض خاصة تتيح للزوار التحول إلى هذه الكائنات الرائعة بإشراف متخصصين.

وعبر تعاون خاص مع "ميرميدز أوف أرابيا"، يمكن للزوار المشاركة في جلسات خاصة للماكياج والأزياء للحصول على مظهر حوريات البحر، إضافة إلى فرصة لقائها عن قرب في أجواء مفعمة بالمرح والتسلية.

حققوا حلم الطفولة مع هذا العرض الذي يتضمن أيضاً المكياج وتصفيف الشعر وأزيار حوريات البحر، مع إمكانية أخذ قطعة إكسسوارات وصورة تذكارية لكي تبقى هذه التجربة معكم لوقت طويل.

وتتواجد "ميرميدز أوف أرابيا" في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" في إطار الجهود المشتركة لتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة والتأكيد على ضرورة استدامة البيئات البحرية وحماية مختلف الفصائل التي تعيش فيها، من خلال تجربة تفاعلية مرحة.

وستشارك من "ميرميدز أوف أرابيا" كل من هانا فريزر، فنانة عروض حوريات البحر التي حققت شهرة عالمية، ومارينا كازانكوفا، التي تحمل الرقم القياسي العالمي في الغوص الحر، في عروض مائية خاصة في حوض "دبي أكواريوم" عند الساعة 4 و6 و8 مساءً أيام الخميس والجمعة والسبت، وذلك لغاية 13 مايو 2017.

كونوا على موعد مع هذه التجربة المذهلة في منطقة شعاب حوريات البحر في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" لغاية 1 يوليو، في حين يتاح عرض لقاء الحوريات لغاية 1 يونيو 2017.

للحجز، يرجى زيارة "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" كما يمكنكم الاتصال بنا على الرقم 5200 448 04 للاطلاع على المزيد من المعلومات.

العرض: حوريات البحر في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"

التوقيت: 11 صباحاً إلى 10 مساءً في عطلة نهاية الأسبوع؛ لقاء الحوريات في أيام الأسبوع من 12 ظهراً إلى 8 مساءً؛ عروض التحول إلى حورية بحر خلال أيام الأسبوع من 11 صباحاً إلى 9 مساءً

السعر: لقاء حوريات البحر مقابل 140 درهماً للشخص تشمل إمكانية التقاط الصور؛ تجربة التحول إلى حورية بحر بسعر 200 درهم للشخص تشمل المكياج والأزياء لمدة 45 دقيقة وهدية إكسسوارات لشهر إضافة إلى التقاط الصور. تتضمن كل تجربة بطاقة "الباحث" لدخول "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية".

المكان: دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، دبي مول، وسط مدينة دب