فسر داميان لير مدير الأغذية و المشروبات بمنتجع و سبا "Nikki Beach"  إقبال العديد من الضيوف و السياح لمطاعم الفندق بانه يرجع الى تميزها وأشار الى أن فريق عمل المطبخ البالغ عددهم 40 طاهيا ومساعدا , يعملون دائما على ابتكار أطباق مميزة من خلال تبادل خبراتهم و مهاراتهم.
وقال السيد داميان: "يعتبر المنتجع وجهة استثنائية متعددة المفاهيم إذ لامثيل له في المنطقة حتى الان ، و كونه يقع في دبي فهي تفتح الأبواب للعديد من الفرص المهمة نظرا لجذبها للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم".
و أضاف قائلا: "يركز المنتجع على اختيار و تعيين أمهر الطهاة و الموظفين لتكوين فريق عمل بارع للحفاظ على الجودة بإشراف الشيف التنفيذي  ".
وبدأ السيد داميان وهو مكسيكي الأصل مسيرته المهنية في مجال الضيافة كموظف إستقبال و انتقل إلى سويسرا لدراسة إدارة الضيافة في معهد "غليون للسياحة والفنادق" و تدرب في تايلاند و اسبانيا، و حصل على فرصة عمل في الولايات المتحدة و من ثم في دولة الإمارات و انضم مؤخرا إلى فريق عمل منتجع و سبا "Nikki Beach" دبي. 
يشمل المنتجع عددا من الأماكن المثالية لإقامة الاحتفالات و المناسبات الخاصة منها "Nikki Privé" و الأماكن الخارجية مثل ردهة "سول لاونج تيراس" و النادي الشاطئي و شاطئ البحر.