تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ينطلق غداً (الأربعاء) عند الساعة 4 مساء معرض الشارقة للعروس في دورته الثانية في حفل افتتاح مخصص للنساء، ويعد المعرض أحد أفخم معارض الزفاف وأكثرها تميزاً على مستوى المنطقة، وينظمه ويستضيفه مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، أحد أهم وأكبر المراكز المعنية بتنظيم واستضافة المؤتمرات، والمناسبات الرسمية، والفعاليات الاجتماعية والخاصة، في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية. 
ويستمر المعرض حتى السادس من مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 120 شركة وعلامة تجارية. وسيفتتح أبوابه يومياً أمام النساء والرجال من الساعة 4 عصراً وحتى 11 مساءً، موفراً جميع المستلزمات التي تحتاجها العروس ما قبل الزفاف، وآخر صيحات الموضة والأزياء والرشاقة والصحة تحت سقف واحد، ضمن سلسلة من الفعاليات التي يقدمها نخبة من خبراء التجميل، ومصممي الأزياء، والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين.
 
ويستضيف المعرض في يومه الأول، خبيرة التجميل الإماراتية ليالي، التي تقدم ورشة تجميلية مكثفة على مدار يومين، لمشاركة المقبلات على الزواج والمهتمات في عالم الماكياج، خبراتها في تعلم المهارات الأساسية والحيل الذكية في طريقة وضع مستحضرات التجميل. وتقدم أخصائية التغذية الدكتورة لما النائلي، ورشة تفاعلية لتعريف الزوار بمجموعة من الخطط الغذائية الفعالة للمساعدة على إنقاص الوزن بسرعة، إلى جانب سلسلة من العروض الترفيهية التي تقدمها شركة كيه جي للإنتاج.
وقالت حنان المحمود، مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات: "يعد معرض الشارقة للعروس واحداً من أبرز الفعاليات التي تهتم بكل ما من شأنه أن يعنى بالمرأة والعائلة، من مختلف جوانب الموضة والجمال والصحة، كما يشكل فرصة مميزة لدعم المواهب الواعدة والعاملة في مجال الأزياء والماكياج وتصفيف الشعر، ويقدم فرصة مميزة للالتقاء بهم، وإكسابهم خبرات جديدة" لافتة إلى أن المهرجان سينطلق هذا العام بمجموعة ضخمة من الفعاليات والجلسات التي تلبي تطلعات المقبلين على الزواج.

وتطل خبيرة التجميل والمدربة نيفين رامال من لوكسيتان لمنتجات التجميل، على جمهور المعرض، لتقدم لهم نصائح سريعة وسهلة  للحصول على بشرة صحية وجميلة طيلة الوقت، بالإضافة إلى مجموعة من ورش العمل والجلسات الحوارية، التي تناقش العديد من المواضيع التي تهم المقبلين على الزواج، والمهتمين في عالم الجمال والموضة والماكياج. 

ويتميّز مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بتجهيزاته العالية الجودة وحلوله المتكاملة لاستضافة جميع أنواع الفعاليات، وتلبية متطلبات قطاعات الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وحفلات الزفاف، والاحتفالات العامة، وتقديم أرقى خدمات الضيافة، بإشراف فريق متخصص من الخبراء الذين يتميّزون بالرغبة والحرص على تلبية احتياجات العملاء