ـــ أعلنت شركة سيج الرائدة في قطاع التكنولوجيا والحلول المحاسبية المتكاملة وأنظمة جدولة الرواتب والموارد البشرية، عن تعيينها للسيد آرون وايت مديراً إقليمياً جديداً لفرع الشركة العامل في منطقة الشرق الأوسط.
 وحول الخبرة التي يمتلكها السيد وايت، فهو حاصل على شهادة الماجستير في نظم المعلومات من جامعة ليفربول، ولديه أكثر من 20 عاماً من الخبرة في هذا المجال، حيث يلتحق السيد وايت بالعمل مع سيج في الشرق الأوسط قادماً من مؤسسة هيتاشي التي شغل فيها منصب المدير العام للشرق الأوسط وتركيا، وكان له دوراً أساسياً في إنشاء بعض الأعمال في السعودية وقطر، ومصر، وباكستان.
وفي كلمة له حول تعيينه في سيج، قال السيد وايت الذي يباشر انضمامه للشركة ابتداءً من الأول من شهر مايو لهذا العام: "إنه وقت مهم ومثير للانضمام إلى سيج-الشرق الأوسط، خاصة في ظل التغييرات القادمة؛ كتطبيق ضريبة القيمة المضافة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب استحداث العديد من السياسات الإقليمية التي تركز على الاستثمار وتطوير القطاعات غير النفطية، والتركيز المستمر على تكثيف عمليات التوطين. كما أن حلول سايج أثبت المرة تلو الأخرى، أهمية زيادة النمو من خلال تحسين استخدام الوقت والموارد والتركيز الاستراتيجي على المنظمات التي تم تثبيت واعتماد حلول سيج فيها". وأضاف السيد وايت قائلاً: "تمر صناعة حلول تكنولوجيا المعلومات بمرحلة من التغير والتحول،حيث نتأثر بالتغيرات التي تطرأ باستمرار على الطريقة التي نعمل بها، إلى جانب التطورات التكنولوجية المستمرة. لذلك فإنني أتطلع إلى توسيع دور سيج-الشرق الأوسط في المنطقة، مما يؤثر على نمو المنظمة وإيراداتها، ومواصلة هذا العمل العظيم الذي قام به من سبقوني في تعزيز وبناء حلولنا ومقترحاتنا في السوق ".
من جانبه قال نائب الرئيس لشركة سيج في الشرق الأوسط وأفريقيا السيد كيث فينر: "إن تعيين آرون وايت مديراً إقليمياً لفرع سيج العامل في الشرق الأوسط ذات قيمة مضافة للقنوات الحالية وشبكات التوزيع الخاصة بمؤسسة سيج . فهو يجلب معه خبرة هائلة ومعرفة واسعة في قطاع المشاريع، مما سيضيف قيمة لعملنا الأساسي في هذا المجال. لذلك فنحن على ثقة من أن معرفة آرون الجيدة بالمنطقة ومشاريعها في مجال تكنولوجيا المعلومات وشغفه بتشكيل تحالفات قوية وتطوير فرق عالمية، سيساعدنا على توجيه دفة الأعمال إلى مسارات أكثر دقة ومستويات أعلى".
ومن الجدير بالذكر أن السيد وايت يمتلك أيضاً خبرة واسعة تمتد على مدار 20 عاماً في كيفية بدء الأعمال وفي الحلول اللازمة لعمليات الانتقال والتحول من نمط لآخر. وقد حاز على العديد من الجوائز خلال شغله لمناصبه السابقة في عدة شركات تعمل بقطاع التكنولوجيا ومنها؛ (سيتريكس سيستمز، في إم وير، صن مايكروسيستمز، يونيسيز