كشف معرض الشارقة للعروس، أحد أفخم معارض الزفاف وأكثرها تميزاً على مستوى المنطقة، في دورته الثانية، والذي ينظمه ويستضيفه مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، عن أسماء المصممين والورش والجلسات التي يستضيفها المعرض طوال فترة إقامته من 3-6 مايو المقبل.

ويستضيف المعرض مجموعة من الورش التعليمية والجلسات الحوارية والندوات التفاعلية، التي يقدمها نخبة مميزة من خبراء الجمال والموضة وخبراء التغذية والصحة، حيث تقدم الدكتورة عائشة اللوغاني، ندوة بعنوان الزواج بين صورنا الذهنية عنه والواقع، بالتعاون مع مراكز التنمية الأسرية بالشارقة.

ويكون جمهور المعرض على موعد مميز للالتقاء بناشطة التواصل الاجتماعي مثايل آل علي، التي ستشاركهم تجربتها الشخصية في كيفية التغلب على مشاعر الفراغ بعد الانتهاء من حفل الزفاف، والتأقلم مع الحياة الجديدة، وتقدم أخصائية التغذية الدكتورة لما النائلي، لجمهور المعرض مجموعة من الخطط الغذائية المختلفة والفعالة لإنقاص الوزن بسرعة.
وتقدم خبيرة التجميل الإماراتية ليالي، ورشة تجميلية مكثفة لمدة يومين، لتعليم المقبلات على الزواج والمهتمات في عالم الماكياج المهارات الأساسية والحيل الذكية في طريقة وضع مستحضرات التجميل.

ويتضمن المعرض حلقة نقاشية، تحت عنوان "ضغوطات الاستعداد ليوم الزفاف وكيفية تجنب التوتر المصاحب له"، التي تستعرض بها حصة الجسمي تجربتها الشخصية كعروس حديثة، بمشاركة هند البدواوي، مستشارة نفسية بالتعاون مع مراكز التنمية الأسرية بالشارقة، وشهد الجميلي، المدير التنفيذي لشركة آرتشي تيلز لتنظيم الفعاليات وحفلات الزفاف.
وتستعرض الخبيرة في عالم السياحة والسفر ميشيل كرم، مؤسس يوميات ترافيل جانكي، أحدث وجهات السفر والطرق المثلى لحزم حقائب السفر، وتقدم الخبيرة والمدربة نيفين رامال من لوكسيتان لمنتجات التجميل، باقة من النصائح السريعة والسهلة للعناية ببشرة صحية وجميلة.

وقالت حنان المحمود، مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات: " حرصنا في الدورة الثانية من معرض الشارقة للعروس، على اختيار واستضافة أبرز الأسماء من المصممين والخبراء في عالم الصحة والجمال والتغذية، لإثراء المنتج المقدم لزوار المعرض، ودعم المواهب الواعدة والعاملة في مجال الأزياء، وإعطائهم فرصة مميزة للالتقاء بهم، واكتسابهم خبرات جديدة".

ويكون جمهور المعرض على موعد مميز لمشاهدة عروض الأزياء، التي يقدمها نخبة من المصممين الإماراتيين و العالميين، ليعرضوا مجموعة مميزة من تصاميهم الخاصة في  مجال فساتين الأفراح والمناسبات، ومن أبرز مقدمي عروض الأزياء،غاليري لافييت، العلامة الفرنسية الرائدة في عالم الأزياء مع مجموعة منوعة من أحدث فساتين السهرة لأشهر المصممين العالميين، مجوهرات نخلة، العلامة الرائدة التي تحل ضيفة على المعرض من جمهورية مصر الشقيقة، دار غزلان للأزياء ، أروشي، دار المياس، العروس الأنيقة.

ويتشرف معرض الشارقة للعروس بدورته الثانية، بإعلان هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة الراعي الاستراتيجي لها، والراعي الذهبي مرمر لتنظيم الفعاليات، والراعي الفني آكت للمناسبات، وشركة الفعاليات الراعية كري آكت، وراعي الإعلانات الخارجية الشعلة ميديا، والراعي الفضي هاوس أوف فلاورز، والراعي التجميلي لعارضات الأزياء رويال بيوتي هاوس، والراعي الرسمي للتصويرالفوتوغرافي والفيديوغرافي بنك بيبر للتصوير الفوتوغرافي، والشريك الترفيهي كي جي برودكشن، وقناة الإذاعة الرسمية الخليجية، والشركاء الداعمين مياه العين  و لوكسيتان و غاليري لافييت.
ويتميّز مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات - أحد أهم وأكبر المراكز المعنية بتنظيم واستضافة المؤتمرات والمناسبات الرسمية، والفعاليات الاجتماعية والخاصة، في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية-بتجهيزاته العالية الجودة وحلوله المتكاملة لاستضافة جميع أنواع الفعاليات، وتلبية متطلبات قطاعات الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وحفلات الزفاف، والاحتفالات العامة، وتقدم أرقى خدمات الضيافة، بإشراف فريق متخصص من الخبراء الذين يتميّزون بالرغبة والحرص على تلبية احتياجات العملاء