: تقدم OSN برنامجاً عربياً جديداً عبر قنواتها الرياضية OSN Sports يتضمن أروع محتوى ترفيهي مشوق وأكبر تغطية عربية لفعاليات WWE. ووسط أجواء الترقب والحماس بين متابعي WWE في الشرق الأوسط، سيبدأ عرض WWE ولعوها اعتباراً من 4 مايو 2017 وذلك عند الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على قناة OSN Sports Action 1 HD، مع إعادة في عطلة نهاية الأسبوع، وإمكانية المشاهدة في أي وقت ومن أي مكان عبر OSN Play وOSN On Demand. 

وسيقوم بتقديم البرنامج الجديد WWE ولعوها كل من معين البستكي ونتالي مامو، حيث يقومان أسبوعياً بتقديم مقابلات حصرية ومتابعة أهم المستجدات وتغطية أحدث أخبار مباريات WWE الأسبوعية للجمهور في المنطقة. 

وتقدم الشراكة بين OSN وWWE وصولاً حصرياً غير مسبوق إلى ألمع نجوم Superstars WWE إضافة إلى أهم قصص Raw® وSmackDown® وأبرز الفعاليات المتاحة عبر خدمة الدفع عند المشاهدة مثل WrestleMania® وSummerSlam® والمعدة خصيصاً مع محتوى عربي أصلي من WWE صنع في المنطقة وموجه لجمهورها. 

بهذه المناسبة قال مارتن ستيوارت، الرئيس التنفيذي في OSN: "تواصل OSN ترسيخ مكانتها كشبكة الترفيه الأولى في المنطقة، ونحن فخورون بمشاركتنا في تقديم برنامج حصري جديد فريد من نوعه ليستمتع به جمهور المنطقة، في إطار التزامنا بتوفير أكبر قيمة لمشتركينا، حيث يقدم البرنامج للجمهور فرصة مميزة لمشاركة حماسهم وشغفهم بكل ما يتعلق بعالم WWE. وتم إعداد البرنامج ليلاقي تطلعات قاعدة محبي WWE الأوفياء في الشرق الأوسط، حيث سيتضمن ’WWE ولعوها‘ تغطية استثنائية لكل فعاليات الأسبوع في برنامج فريد من نوعه متوفر حصرياً على OSN". 

ومن جانبها قالت ستيفاني ماكماهون، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية في WWE: "يسرنا أن نتعاون مع OSN لنوفر للجمهور محتوى محلياً أصلياً يلقي الضوء على جميع نجوم WWE المفضلين لديهم. ولا شك بأن ’WWE ولعوها‘ سيقدم للمشاهدين في الشرق الأوسط خياراً جديداً لمتابعة المزيج الفريد من الحركة والترفيه العائلي الذي يتضمنه محتوى WWE". 

وخلال عرض البرنامج وعلى امتداد الأسبوع، يمكن للجمهور الانضمام إلى المحادثة عبر @WWEwal3ooha على "فيسبوك" و"فيسبوك لايف" و"تويتر" و"إنستجرام" و"سناب تشات" و"يوتيوب"، حيث سيقوم معين ونتالي بالإجابة على أسئلة المتابعين ومشاركتهم بفيديوهات حصرية وإطلاعهم على كل ما هو جديد في عالم WWE. 

ويمتلك معين البستكي، وهو محترف ألعاب الخفة، ونجمة كرة السلة نتالي مامو في ما بينهما خبرة تزيد على 15 عاماً في تقديم البرامج. ويتم إنتاج "WWE ولعوها" في استديوهات OSN بدبي خصيصاً لجمهور WWE في الشرق الأوسط. 
وكانت الشراكة بين OSN و WWE قد انطلقت عام 2000، وأعلن الطرفان في مارس 2015 عن عقد اتفاقية مدتها خمس سنوات تكون OSN بموجبها الموزع الحصري لمحتوى WWE Network في المنطقة. ويمكن لمشتركي OSN المشاهدة سواء عبر أجهزة الاستقبال، وفي أي وقت ومن أي مكان على أجهزة متعددة من خلال OSN Play، أو الدخول الحصري عبر التطبيقات الخاصة بشبكة WWE Network التي توفر محتواها مباشرة للمشاهدين في المنطقة من خلال تطبيق WWE عبر خدمة GO by OSN. 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني osn.com. انضموا إلى المحادثة عبر @WWEwal3ooha و @OSN.