حصل بيجو بهاسكاران، مدير قسم خدمات ما قبل البيع في شركة "ألفا داتا" (Alpha Data)، على جائزة "سفير العام 2016" خلال حفل خاص أقيم مؤخراً في فندق "جميرا بيتش" بدبي لتوزيع الجوائز على شركاء "بالو ألتو نتووركس" (Palo Alto Networks)، الشركة الرائدة في مجال أمن الشبكات والمؤسّسات والتي تتّخذ من ولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً لها.

وجاء فوز بهاسكاران بالجائزة تقديراً لأدائه المتميّز في توظيف أحدث حلول "بالو ألتو نتووركس" واستخدامها بالشكل الأمثل الذي يدعم النمو المتبادل لكلا الطرفين ويعزّز الجهود الرامية إلى تحقيق التكامل بين الأنظمة ومنصات البيع بما يضمن التسويق والتنفيذ الناجح للصفقات كبيرة الحجم.
<span [removed]="" color:rgb(0,="" 0,="" 0);="" font-family:times="" new="" roman;="" font-size:14pt"="">وقال عمار سينغ، مدير قسم المبيعات شركة "ألفا داتا": "نحن فخورون بحصول أحد كبار مسؤولينا من أصحاب الكفاءة والخبرات العالية في "ألفا داتا" على مثل هذه الجائزة المرموقة من أحد شركائنا رفيعي المستوى في مجال التكنولوجيا. ولا يسعنا سوى أن نثني على الجهود الدؤوبة للسيد بهاسكاران الذي يشاركنا الغاية في تحقيق أعلى مستويات التميّز ورضا العملاء، وهو ما يعكس التزامنا المطرد باستقدام أفضل المواهب والكفاءات المتخصّصة التي ترسّخ مكانتنا الرائدة في توفير أفضل خدمات التكامل عالية المستوى. ونشكر "بالو ألتو نتووركس" على تقديرهم القيّم للسيد بهاسكاران، وكلّنا ثقة بأنّه وسائر أعضاء فريق عملنا ذوي القدرات والإمكانيات العالية سيواصلون مسيرة التألّق والتفوّق في تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات المشرّفة".