: شارك فندق "ألوفت العين" في سوق السفر العربي 2017 ضمن جناح ابوظبي وذلك للمرة الأولى منذ بدء تشغيله بمدينة العين , و يعد هذا الفندق,أحد المرافق السياحية الحيوية للمشروع العقاري المتعدد الاستخدامات الذي تبلغ مساحته 500 ألف متر مربع، لتطوير محيط استاد هزاع بن زايد الجديد بمدينة العين، والذي يعتبر أحد أكثر المنشآت الرياضية تطوراً وتنوعاً في المنطقة. وقدم كلا من كريم ناجي الرئيس التنفيذي لشركة القطارة للاستثمار المالكة للمشروع ورامي ناصر مدير إدارة الأصول لشركة القطارة للاستثمار وحازم حرفوش مدير الملكية لفندق الوفت العين .
واعلن السيد ناجي انه من المقرر افتتاح فندق الوفت العين رسميا يوم 10 مايو القادم وسط حضور رسمي وعدد كبير من قيادات القطاع الفندقي والسياحي بالدولة .
وأوضح ان هذا الفندق الأول لسلسلة فنادق "الوفت" في مدينة العين والأول لشركة ستاروود العالمية في المدينة الخضراء و التي تدير كذلك اعرق الفنادق حول العالم امثال سانت ريجيس و دبليو و شيراتون.
 وذكر حازم حرفوس ان الفندق يتضمن مرافق عديدة، أهمها 172 غرفة، و جناح، فضلاً عن أماكن للمأكولات والمشروبات. واكد ان فندق "ألوفت العين" يجسد الوجهة المثالية للزوار من المواطنين والمقيمين في الدولة والمسافرين بغرض العمل والسياحة، والباحثين عن تجربة فندقية جديدة وعصرية.
ويتضمن فندق "ألوفت العين" كذلك ردهات عامة  ذات أجواء متميزة كما يتوفر مركز للياقة البدنية "ريتشارج" ليتيح فرصة لتجديد الطاقة واستعادة الحيوية والنشاط. ويضم الفندق مطعماً لتقديم الطعام طوال اليوم، فضلاً عن مساحات مبتكرة لعقد الاجتماعات مجهزة بأحدث جيل من الأجهزة السمعية والبصرية لتتماشى مع المتطلبات المتنامية لسياحة الأعمال و المؤتمرات.  
ويتضمن مشروع تطوير محيط استاد هزاع بن زايد الجديد بمدينة العين مباني سكنية ومكاتب وفيلات وخدمات راقية للسكان