حقق منتجع و سبا "Nikki Beach" جميرا بدبي في اول مشاركة له بسوق السفر العربي بدبي نتائج ايجابية  تم ابرام اتفاقيات هامة مع عدد من وكلاء السياحة والسفر  بدولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا واسيا .
وقال السيد غرانت سركيسيان مدير إدارة المبيعات بالمنتجع ان هناك اقبالا كبيرا من شركات السياحة والسفر العاملة بدول جمهوريات الكومنولث المستقلة لارسال السياح في موسم الصيف لهذا العام .
وتوقع ان يحافظ معدل الاشغال على نسبة ال 90 % طيلة الموسم المقبل بفضل الحجوزات المبكرة من تلك الدول إضافة الي الطلب المرتفع من داخل دول الامارات وعدد من الدول الخليجية .
وفسر هذا الاقبال بانه يرجع الي كون منتجع و سبا "Nikki Beach" جميرا بدبي هو اول فندق في الشرق الأوسط يحمل هذه العلامة التجارية المعروفة عالمياً .
وذكر ان باقات عطلات الصيف للعائلات الخليجية و الباقات الخاصة لشهر رمضان لمبارك و كذلك للمرافق الترفيهية الفريدة في المنتجع لاقت ترحيبا واهتماما كبيرا من شركاءنا في قطاع السياحة والسفر من مختلف الدول  "
وأشار السيد سركيسيان الى ان المنتجع سوف يفتتح مبنى "كي وست " الذي يضم المزيد من الاجنحة والغرف والمطاعم في شهر مايو 2017 لتقديم خدمات متكاملة لجميع الضيوف , مشيرا الى ان النادي الصحي الفريد من نوعه افتتح الشهر الماضي أيضا .
ويذكر ان مساحة منتجع و سبا "Nikki Beach" دبي تصل مساحة المنتجع إلى 50,000 متر مربع على شاطئ خاص و حدائق خاصة و مرافق مميزة ل132 غرفة فقط و 45% من هذه الغرف هي أجنحة أو فلل. ويقدم هذا المنتجع الذي تملكه شركة " مراس " بدبي , تجربة ترفيه وإقامة استثنائية ، لا سيما بفضل الديكور المميّز وأجوائه الترفيهية الخاصة، بحيث سيصبح في فترة وجيزة وجهة الضيافة الأكثر رواجاً في مدينة دبي