أعلنت شركة "إي- سيتي" (عضو مجموعة البطحاء للتجزئة والمنتجات المنزلية)، الذراع الرائد ضمن سلسلة متاجر متخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية من أحدث ومختلف العلامات التجارية ، عن عزمها طرح أحدث تقنيات العمل في قطاع التجزئة داخل متاجرها الثمانية المنتشرة في كل أنحاء الإمارات. ولقد أعلنت الشركة عن استعانتها بأحدث ما توصلت إليه من تقنيات عرض أسعار المنتجات المعروضة والتي تتمثل في "ملصقات السعر الإلكترونية" بالإضافة إلى "شاشات عرض تفاعلية" - والتي صُممت جميعها لتعزيز تجربة التسوق لدى زبائنها ومنحهم إطلالة مميزة عن "مستقبل الإلكترونيات".

وذكر كبار المسئولين بالشركة أن هذه الإضافات والتجهيزات الجديدة التي ستستعين بها الشركة لأول مرة داخل متاجر "إي- سيتي"، ولم تستخدم من قبل، هي تقنيات فريدة من نوعها صُممت خصيصاً بالتوافق مع المعايير الأوروبية المعتمدة في هذا المجال؛ حيث تعرض ملصقات السعر الإلكترونية أسعار المنتجات داخل المحلات التجارية وفق مدخلات من نظام تحكم مركزي - الأمر الذي يعني أن الأسعار المعروضة على الأرفف سوف تكون هي نفسها الأسعار المسجلة عند الصراف لدى الدفع. كما ستقدم المتاجر الثمانية أيضاً رموز الاستجابة السريعة  التي تساعد الزبائن على إيجاد المزيد من المعلومات عن المنتجات على شبكة الإنترنت من خلال استخدام تطبيقات “رموز الاستجابة السرعة” الموجودة على هواتفهم الذكية. هذا فضلاً عن شاشات عرض تفاعلية مثبتة في مختلف أرجاء المتجر والتي توضح أيضاً تفاصيل أخرى هامة عن أسعار المنتجات المعروضة مقارنةً بنظيراتها من العلامات التجارية الأخرى بالإضافة العروض الترويجية المقدمة.

وقال ديرك رايمدونك، مدير التسويق وتنمية مبيعات التجزئة لدى "إي- سيتي": “في إطار سعينا المتواصل نحو جذب المزيد من الزبائن لمتاجرنا الموجودة في مختلف أنحاء الإمارات، قمنا بالاستعانة بأحدث التقنيات  في تجارة البيع بالتجزئة بهدف منح الزبائن تجربة فريدة لأحدث ما تم التوصل إليه في عالم "الأجهزة الإلكترونية". وأضاف: “وتأتي هذه النقلة النوعية تماشياً مع إيماننا بأن استخدام التكنولوجيا المناسبة من شأنه أن يُغير طريقتنا في أداء أعمالنا والطريقة التي نتسوق بها. ومما لاشك فيه أننا قطعنا شوطاً طويلاً بدءً من ثقب الأسعار في ماكينات تسجيل المدفوعات النقدية ومروراً باستخدام مسدسات تسعير المنتجات. نحن الآن نطبق تكنولوجيا جديدة تتسق مع مبادئنا وقيمنا الأساسية؛ حيث يتميز كل ركن من منافذ بيع "إي- سيتي" بتصميم لافت يوفر للعملاء كل سبل الراحة وتجربة تسوق مميزة."