: أعلنت علامة ’تاغ هوير‘ عن إطلاق ساعة فريدةٍ من نوعها بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) في إطار مشاركتها بسوق السفر العربي (ATM) الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي، وذلك احتفاءً بالروح الريادية الحديثة التي تتسم بها دبي؛ حيث حضر هذه الفعالية فيليب روتن، المدير التجاري لـ’تاغ هوير‘ وممثلون عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. وتم تسليط الضوء على هذا الإصدار الخاص أمام زوّار سوق السفر العربي الذي يعتبر الفعالية العالمية الأهم من نوعها على صعيد السياحة والسفر في المنطقة نظراً لما تتيحه من فرص للمحترفين في مجال السياحة الواردة والصادرة على مستوى الشرق الأوسط.

وتجسّد الساعة الجديدة- التي تحمل اسم Dubai Connected Watch Modular 45 – مثالاً حياً عن التعاون الناجح بين الطرفين بما يعكس قيمهما ويحقق توازناً رائعاً بين العراقة والحداثة؛ إذ لطالما افتخرت ’تاغ هوير‘ بإرثها العريق في صناعة الساعات السويسرية منقطعة النظير، في حين غدا اسم دبي مرادفاً للحياة الديناميكية العصرية وكل ما هو متقدّم تكنولوجياً. 

وتتسم الساعة بحزام بنّي من الجلد الفاخر مع بطانة مطاطية مزيّنة بنقش "DUBAI" الحصري، فضلاً عن حزام إضافي باللون الأزرق الذي لطالما ارتبط بالمدينة، وذلك بالإضافة إلى إطارها ذي التصميم الخاص الذي يحمل شعار دبي أيضاً.

كما أثمر التعاون بين ’تاغ هوير‘ و’دبي للسياحة‘ عن ابتكار ثلاثة خيارات لواجهة الساعة الرقمية ستُعرض كذلك أمام زوّار الفعالية؛ حيث يتمحور الخيار الأول حول مفهوم "دبي، المدينة التي لا تنام"، ويخاطب من يرغبون بإطلالة ليلية أنيقة بلمساتها المعدنية اللمّاعة باللون الأزرق الذي يرتبط بهوية دبي.

بينما يهدف الخيار الثاني- الذي يحمل اسم "أرض الصحارى والبحار"  بألوانه المستوحاة من عالم المحيطات والصحراء إلى صياغة طابع يأخذ الناظر  في رحلة خيالية نحو بعد زمني مختلف عنوانه الصفاء والهدوء، وذلك بأسلوب يجمع ما بين الأفكار الكلاسيكية واللمسات المتمحورة حول هذا العنوان.

وأخيراً يأتي الخيار الثالث- الذي يحمل اسم "وقتك، جوهرنا" ليركّز على الصروح والمعالم التي تميّز دبي، مثل برج خليفة، وبرج العرب، والصقر، والطاووس، حيث تتبدل هذه الرموز (وعددها 24 رمزاً) مع بداية كل ساعة فوق خلفية ثابتة تضفي طابعاً خاصاً، لتسمح للمستخدم بتخصيص المشهد بما ينسجم مع ذوقه طوال اليوم. 

ويشار إلى أن ’تاغ هوير‘ صنعت 200 ساعة جديدة تحت مظلّة هذا التعاون بسعر 8000 درهم للساعة الواحدة، وستكون معروضة للبيع اعتباراً من الأسبوع الثالث من يونيو، ما يجعلها هدية رائعةً بمناسبة عيد الفطر السعيد.