حصدت طيران الإمارات لقب "أفضل ناقلة  جوية في العالم" من مجلة "بزنس ترافيلر الشرق الأوسط" لعام 2017، بالإضافة إلى ثلاث جوائز أخرى وهي "أفضل درجة أولى"، و"أفضل صالة درجة أولى"، و"أفضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين"، وذلك بفضل سعيها الدائم لتلبية وتجاوز توقعات العملاء من خلال الخدمات التي توفرها سواءً في الأجواء أم على الأرض. وتم توزيع الجوائز خلال حفل حضره جمع من العاملين في قطاع السياحة والسفر.

وقال عادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات: "يشكل عملاؤنا أساس علامتنا التجارية. ونحن نحرص على تطوير منتجاتنا باستمرار لتلبية متطلباتهم من جميع الجوانب. ويتطلب توفير تجربة لا تنسى للمسافرين الابتكار الدائم في جميع منتجاتنا وخدماتنا وإضفاء لمساتنا الخاصة عليها. ويعد نيلنا لقب "أفضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين" تأكيداً على ريادة هذا البرنامج ومدى مساهمته في توفير تجربة عملاء أفضل من خلال المزايا والفوائد المتفوقة التي يمنحها. ونحن فخورون بنيلنا تقدير قراء مجلة بزنس ترافيلر الشرق الأوسط".

وأضاف عادل الرضا قائلاً: "أود أن أشكر فريق العاملين في طيران الإمارات وأعتبر هذه الجائزة بمثابة تقدير لكل منهم إذ هم أساس جميع الإنجازات والألقاب التي نحققها".  

وتستثمر طيران الإمارات بشكل مستمر في تطوير منتجاتها وتحسين خدماتها. وخلال العام الماضي، قامت الناقلة بإدخال تحسينات على متن طائراتها شملت التصميم الجديد لمقاعد درجة رجال الأعمال، وإعادة تصميم أطقم مستلزمات العناية الشخصية لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وتوفير بطانيات مصنوعة من عبوات بلاستيكية معاد تدويرها وحقيبة مستلزمات عناية شخصية تفاعلية لركاب الدرجة السياحية بالإضافة إلى التطوير الدائم لمجموعة الألعاب التي توفرها لمسافريها الصغار. ويستمتع ركاب طيران الإمارات ببرنامجها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 2600 قناة حسب الطلب تعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب.

وعلى الأرض، تتواصل استثمارات طيران الإمارات في تطوير صالاتها الخاصة. فقد أكملت هذا العام تجديد صالة رجال الأعمال في الكونكورس B بمطار دبي الدولي بتكلفة 11 مليون دولار أمريكي. كما افتتحت صالة جديدة في مطار كيب تاون الدولي في جنوب أفريقيا.

واعتماداً على قوة وجاذبية برنامجها لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، سكاي واردز طيران الإمارات، أطلقت الناقلة خلال العام الماضي عروض شراء تذاكر السفر بمزيج من الأميال والنقد. وبدأت طيران الإمارات، للمرة الأولى، إتاحة المجال أمام ركابها لاستخدام صالاتها الخاصة في مطار دبي الدولي بغض النظر عن درجة سفرهم. وأصبح في إمكان ركاب طيران الإمارات، الأعضاء في سكاي واردز، وضيوفهم المسافرين على رحلات الناقلة، وكذلك الضيوف المرافقين لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال المسافرين على رحلات الناقلة، استخدام الصالات الخاصة مقابل دفع رسوم.

كما جددت الناقلة برنامجها لمكافأة ولاء الشركات "بيزنس ريواردز طيران الإمارات"، حيث وفرت عمليةً أسرع وأسهل لاستبدال النقاط مقابل تذاكر سفر وترقيات لدرجة السفر على رحلات طيران الإمارات لمنسوبي الشركات الأعضاء في البرنامج.

ودخلت طيران الإمارات في شراكات مع أكثر من 14 شركة خطوط جوية بما في ذلك شراكات استراتيجية مع إيزي جيت البريطانية وكوانتس الأسترالية ما أتاح للأعضاء إمكانية الوصول إلى واحدة من أكبر شبكات وجهات الطيران العالمية. ويوفر البرنامج أيضاً شراكات مع 24 علامة تجارية فندقية تغطي حوالي 20 ألف عقار في جميع أنحاء العالم.

ونالت طيران الإمارات هذا الشهر لقب "أفضل ناقلة جوية في العالم"، ضمن "جوائز تريب أدفايزر تشويس" للناقلات الجوية العالمية التي تنظم للسنة الأولى. وجاء هذا الاختيار على أساس مراجعات آلاف المسافرين خلال الأشهر الإثني عشر الماضية. وحصدت طيران الإمارات أفضل المراجعات مقارنة مع الناقلات الأخرى خلال هذه الفترة.