أطلقت شركة نيرفانا للسفر و السياحة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2017 بدبي عروضاً خاصة لقضاء أمتع العطلات في جزيرة بالي الاندونيسية و التي تعد أحد أهم الوجهات السياحية في قارة آسيا حيث وصل عدد السياح اليها في عام 2016 إلى 4.5 مليون سائح نظرا لشواطئها الخلابة و جبالها الخضراء الشاهقة.

وتشمل الباقة إقامة لمدة ثلاث ليالي في منتجع و سبا "مايا اوبود" مع وجبة فطور لشخصين و علاج في النادي الصحي لمدة ساعة. يقع المنتجع على شواطئ بحر الجزيرة الخلابة و بإمكان السياح الاستمتاع بجولة في جزيرة ليمبونجان مع وجبة غذاء.

وتتميز جزيرة بالي بتعدد الأنشطة المتاحة للسائح كالغوص و التزلج على امواج المحيط و تسلق جبال مدينة اوبود و التمتع بسواحل مدينة سانور و زيارة مرتفعات كنتماني التي تصدر القهوة الطازجة.  

وقال مدير التسويق و المبيعات لشركة نيرفانا: "تعتبر جزيرة بالي متعددة الميزات الاستثنائية حيث تجمع بين الشواطئ الساحرة و المرتفعات الخضراء لتكون الوجهة الأمثل للابتعاد عن الحياة الروتينية".

الأسعار تبدأ من :

7200 درهم لشخصين – غرفة "سوبيريور" في منتجع و سبا "مايا اوبود" و غرفة "ديلوكس" مع إطلالة على الحديقة في منتجع "مايا سانور"

8600 درهم لشخصين – فيلا "سوبيريور جاردن" في منتجع و سبا "مايا اوبود" و غرفة "ديلوكس" مع إطلالة على البحيرة في منتجع "مايا سانور"

9800 درهم لشخصين – فيلا "ديلوكس بول" " في منتجع و سبا "مايا اوبود" (مع مسبح خاص) و غرفة "ديلوكس" متصلة بالبحيرة في منتجع "مايا سانور"

*لا تشمل الأسعار تذاكر الطيران، ضرائب المطار، الفيزا، و النفقات الشخصية

*تطبق الشروط و الأحكام