أعلنت شركة "فالي" للسياحة في تركيا، عن تنظيمها لحفل استقبال ضخم  يوم الخميس الموافق 27 ابريل 2017 في فندق فايسروي نخلة جميرا بدبي بدعم من وزارة الثقافة و السياحة التركية و الخطوط الجوية التركية  لاستضافة نخبة من أصحاب الأعمال و المشاريع و الشخصيات الاقتصادية في الشرق الأوسط.

ويتضمن الحفل حملة ترويجية تهدف للقاء مسؤولي الفنادق التركية و رواد سوق السفر في الشرق الأوسط بحضور ومشاركة أكثر من 400 وكالة سياحة وسفر  .

ومن المقرر ان يتم تكريم أصحاب أشهر الفنادق في تركيا و أبرز الشخصيات العاملة في مجال الضيافة.

وتشارك "فالي" للسياحة في سوق السفر العربي 2017 ضمن الجناح التركي , وتشتهر بكونها وكالة السياحة الأرقى في تركيا. تأسست الشركة في عام 2006 و هي عضو في جمعية وكالات الأسفار في تركيا "ترساب" وتركز على ضمان رضى و كسب ثقة العملاء .

قال السيد مهند قراشولي، المدير التنفيذي لشركة "فالي" للسياحة: "أود أن أعبر عن شكري الرعاة و الشركاء الذين ساهموا في إقامة هذا الحدث فندق كام، كلوب برايف، فنادق كونراد اسطنبول البوسفور، قصر تشيران كمبينسكي اسطنبول ، فنادق دوسو دوسي ، فنادق ومنتجعات جلوريا، فنادق جراند يازيسي بالاس مارماريس ، فندق و منتجع كيفالوكا، فندق كمبينسكي بارباروس باي، فنادق ومنتجعات ليماك الدولية، منتجع و شقق لوكس، فنادق  ماندارين أورينتال، منتجع و سبا "Nikki Beach"، فندق  رافلز اسطنبول، فندق وسبا رويال أوزونغول،مجموعة فنادق و منتجعات ريكسوس، فندق سانت ريجيس اسطنبول، فندق سويسوتيل اسطنبول ، فنادق تايتانيك و فندق فوغ بودروم و أتطلع للترحيب بالضيوف و الشخصيات المهمة ووسائل الإعلام خلال الحفل يوم الخميس المقبل "