دبي، الإمارات 20 أبريل 2017: أعلنت "دي إكس بي إنترتينمينتس" الشركة المتخصصة بقطاع الترفيه والتسلية والتي تتخذ من دبي مقراً لها، والمالكة لـ"دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عزمها التوسع بعلامة لابيتا الفندقية في المنطقة. وجاء هذا الإعلان في أعقاب الافتتاح الرسمي لأول فندق من علامة لابيتا، والتابع لسلسلة "أوتوغراف كولكشن" المملوكة من قبل "ماريوت"، يوم الثاني من يناير 2017، وذلك في إطار الجهود الهادفة للتوسع بفنادق علامة لابيتا وتأسيس سلسلة عالمية من هذه الفنادق الفاخرة.

ويقع فندق لابيتا دبي المصمم على الطراز البولينيزي وسط "دبي باركس آند ريزورتس"، ويشكل هذا الفندق مقصداً مثالياً للعائلات والأصدقاء الراغبين بالإقامة قرب المنتزهات الترفيهية والاستمتاع في نفس الوقت بالإقامة في هذا الفندق الفخم. ويضم الفندق 504 غرف تشتمل على 60 جناحاً و3 فلل تقدم أرقى مستويات الراحة والرفاهية.

وضمن أهداف الشركة في تقديم القيمة للمساهمين وتعزيز مكانتها كشركة رائدة متخصصة في أنشطة وعروض الترفيه والتسلية، تعتزم "دي إكس بي إنترتينمينتس" إطلاق المزيد من فنادق لابيتا في وجهات ترفيهيه رئيسية أخرى، وذلك سعياً منها لتقديم تجربه الفنادق العائلية الفاخرة على مستوى العالم. ولضمان تحقيق عملية التوسع هذه، تهدف الشركة إلى تأمين عقود إدارة مع شركاء موثوقين.  

واعتبر رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة "دي إكس بي إنترتينمينتس" ، خطط التوسع نقلة نوعية وخطوة هامة تضاف إلى السجل الحافل للعلامة التجارية، وقال: "نهدف بان تكون "لابيتا" سلسلة فنادق عائلية مرموقة متواجدة في الوجهات الرئيسية الترفيهية حول العالم. ونسعى عبر استراتيجيتنا الناجحة إلى إرساء مكانتنا الرائدة على المستوى المحلي ومن ثم الانطلاق في عملية التوسع على الصعيد الإقليمي والعالمي. وبالتأكيد يعني هذا الأمر البدء هنا في دبي في "دبي باركس آند ريزورتس"، في الوقت الذي نتحرى فيه الفرص الأخرى المتاحة".  

وأضاف النعيمي: "سوف تقام سلسلة فنادق لابيتا استناداً على نفس نموذج الأعمال المرتبط بالمنتزهات الترفيهية، وذلك لضمان وتيرة قوية ومتواصلة من الطلب على هذه الفنادق. وستشكل لابيتا علامة جديدة فريدة من نوعها في عالم الضيافه، من خلال الجمع بين النموذج الحالي لفندق لابيتا وأرقى معايير العمليات التشغيلية المصممة خصيصاً للمنتزهات الترفيهية والوجهات العائلية ".

وأشار النعيمي: "تم افتتاح "دبي باركس آند ريزورتس" أمام الجمهور قبل أكثر من خمسة شهور، وشهدت هذه الفترة ارتفاعاً كبيراً في الطلب على الفندق بشكل واضح. وخلال شهر مارس قارب فندق لابيتا على الإشغال الكامل، حيث سجلت الوجهة الترفيهية زيادة ملحوظة في أعداد الزوار خلال إجازة الربيع للمدارس".

يشار إلى أن الشركة سوف تشارك في المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي الذي يجمع أكثر من 700 شخصية مرموقة من قطاع الضيافة خلال الفترة من 25 إلى 27 أبريل 2017. ويشارك كلاوس أسمان نائب الرئيس التجزئة والضيافة في "دي إكس بي إنترتينمينتس"، كمتحدث رئيسي في هذه الفعالية البارزة، حيث سوف يقدم علامة لابيتا ويسلط الضوء على معالم الجذب ومختلف الفعاليات والأنشطة في "دبي باركس آند ريزورتس" التي تتكامل على النحو الأمثل مع المفهوم المميز لفندق لابيتا والتجربة الرائعة التي يقدمها للزوار.

وقد تم تصميم فندق لابيتا ليقدم مفهوماً جديداً خاصاً بالعطلات العائلية ويلائم كافة احتياجات العائلات. ويتميز الفندق بأجوائه الهادئة والمناظر الطبيعية الخلابة، ويضم خمسة مطاعم تقدم مزيجاً من الأطباق العالمية الشهية، سواءً البحرية منها أو الصينية، إلى جانب فعاليات موسيقية وترفيهية حية. يضاف إلى ذلك، يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع مع مجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة المسلية بما في ذلك الفنون والحرف المستوحاة من الطراز البولينيزي في "نادي الأطفال لونا آند نوفا". وتهدف هذه الأنشطة الترفيهية إلى تقديم مفاجآت مذهلة للصغار والكبار الذين يتمتعون بروح الطفولة المرحة.

تضم "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ثلاث منتزهات ترفيهية هي: منتزه "موشنجيت دبي" وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من مختلف الاستوديوهات مثل : "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، ومنتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ، فضلاً عن منتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيه، فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أوتوغراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة.