دبي، الإمارات، 20 أبريل 2017 – أعلنت "جينيتك"، احدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول الأمنية وحلول السلامة العامة، عن إطلاقها النسخة 5.6 من "سكيورتي سنتر"، المنصة الأمنية الموحدة مفتوحة البنية لبروتوكول الإنترنت. وتشمل التحسينات الرئيسية التي تم إدخالها على النسخة الحديثة؛ تدابير إضافية لأمن الفضاء المعلوماتي، واجهة بينية للعملاء تستند على HTML5، بالإضافة إلى نظام "سايمونزفوس" المتكامل للغلق والتحكم الإلكتروني في الدخول، وأجهزة ونظم التحكم في الدخول "ميركوري سيكيورتي"، فضلاً عن القدرة على السماح بدخول لوحات الترخيص التي تُعد بمثابة تذكرة مرور للتحكم في الدخول باستخدام كاميرات مراقبة "أوتو فيو - شارب في".

وسوف يتلقى جميع المشتركين في تطبيق "جينيتك أدفينتيج" هذا التحديث كجزء من برنامج إدارة "جنيتيك لايف سايكل". ويمكن للعملاء في كل انحاء العالم المستفيدين من الدعم الأساسي لـ"جنيتيك أشورانس" الاتصال على قسم المبيعات الداخلية لـ "جينيتك" من أجل شراء نسخة التحديث.

قوة الجوانب الأمنية لنظام أمن الحاسب

تتسق نسخة "سكيورتي سنتر 5.6" مع التزام "جينيتك" بتوفير تدابير ومعايير أمن وتمتين شبكة الحاسب الآلي التي تتصدى لطبيعة التهديدات والمخاطر المتغيرة التي تواجه شبكات الحاسب الآلي. ومع تقدم نظم التوثيق الآلي والترخيص وتقنيات التشفير في "سكيورتي سنتر 5.6"، تثبت "جينيتك" التزامها بحماية المؤسسات، ونظم أمن المعلومات، والكوادر البشرية العاملة بها، بالإضافة إلى البيانات، والأصول.

تطبيق جديد للعميل "المتصفح" وخرائط ذات جودة عالية

لقد أُعيد تصميم جانب تطبيق العميل من “سكيورتي سنتر 5.6” الذي يستند على الإنترنت باستخدام HTML5 وذلك من أجل منح المستخدم تجربة تصفّح حديثة وأكثر سلاسة. ويعمل تطبيق عميل الإنترنت على التأكد من إمكانية الوصول إلى منصة "سكيورتي سنتر 5.6" من أي جهاز أو متصفح إنترنت. وبوجود وحدة "مدير المخطوط التفاعلي والرسومي التابع لتطبيق من "جنيتيك""، يستطيع المشغل الآن مراقبة ومتابعة أي اختراق. كما أن تضمين الدعم لمنصة "نظم المعلومات الجغرافية المبنية على خرائط إيسري أرك" يعطي اضافات مهمة لبيانات التتبع المرئية والتي تستطيع من خلالها المؤسسات الاستفادة من سياق ومرئيات أوسع نطاقاً من البيئة المحيطة بها.

التحكم في الدخول

وبعدما أصبح "ميركوري سيكيورتي" شريكاً بلاتيني متميز لنظم التحكم في الدخول، يمثل نظام "سكيورتي سنتر 5.6" تكاملاً جديداً مع أجهزة ونظم التحكم في الدخول "ميركوري سيكيورتي"  لمساعدة المستخدم النهائي على الانتقال من نظم التحكم في الدخول الحصرية "المملوكة ملكية خاصة" أو "المتكاملة" إلى منصة أمنية موحدة بالكامل.

ومن خلال توسيع "جينيتك" الدائم لنظامها المتكامل ليشمل شركائها من مصنعي ملحقات الحاسب الآلي الخاصة بمراقبة والتحكم في الدخول، فقد قامت الشركة أيضاً بالتكامل مع عائلة "سايمونز فوس" لأجهزة الغلق الرقمي، وأضافت شراكة في التقنيات والتوزيع مع شركة “إس. تي. آي. دي” ، الشركة المتخصصة في تصميم وتصنيع وتوزيع وبيع الحلول الذكية غير التلامسية المتمثلة في شرائح القراءة والملصقات.

توسيع نطاق التحكم في الدخول إلى ساحات وقوف السيارات

يسمح نظام القارئ الآلي للوحات أرقام المركبات "أوتو فو" في منصة “سيكيورتي سنتر” للمستخدم النهائي بتوسيع نطاق التغطية الأمنية خارج المبنى ليشمل ساحات وقوف السيارات، والطوابق المخصصة لمواقف السيارات، والمنطقة المحيطة بالعقار. ومع إصدار النسخة 5.6من "سكيورتي سنتر”، فإنه يمكن إدخال نظام القارئ الآلي للوحات أرقام المركبات "أوتو فو" كجهاز قراءة لبطاقات التحكم في الدخول التي تُدار من خلال أجهزة "سينيرجيز كلاود لينك". وهذا يسمح للمشغلين بالتحكم في حركة السيارات بدون التسبب في أي اختناقات مرورية. وبإعطاء لوحة ترخيص لحامل البطاقة التي تُعد بمثابة تذكرة مرور، يستطيع المستخدم معرفة حقوق الدخول بشكل محدد والتحكم في دخول السيارات للمواقف وتقديم تقارير حركة السيارات.

للمزيد من المعلومات عن نظام "جينيتك سكيورتي سنتر 5.6"، قائمة كاملة بكل الخصائص، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.genetec.com/solutions/all-products/security-center/security-center-56