الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 18 أبريل، 2017: يستضيف مسار سباق الدراج في حلبة مرسى ياس لاستقبال أكثر من 100 متسابق يشاركون في الجولة الختامية من تحدي ياس سوبر ستريت لعام 2017، يتوج أفضلهم بلقب ملك سباقات الدراج.

وتقام منافسات الجولة الرابعة والختامية يومي الخميس والجمعة 20 و21 أبريل، يستقبل خلالها مسار الدراج مجموعة مميزة من السيارات المعدلة من مختلف أنحاء المنطقة لينطلق سائقوها بأقصى السرعات لاجتياز المسار الذي يبلغ طوله 400 متر بأسرع وقت ممكن في بطولة تتحدى المهارة والخبرة للفوز بجائزة البطولة الكبرى التي تبلغ قيمتها 25 ألف درهم إماراتي. 

وتختتم آخر جولات البطولة هذا الموسم بشكل مميز باستعراض رائع للمهارة والسرعة في الفئات الخمسة التي تضمها البطولة وهي ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي ومؤشر 11.5 ومؤشر 10.5 ومؤشر 9 وسوبر ستريت - الفئة المفتوحة.

وبهذه المناسبة صرح سعود القايدي، مدير رياضة السيارات في حلبة مرسى ياس: "يرتفع مستوى المنافسة والمتعة على مسار الدراج مع كل جولة نستضيفها من البطولة، وشهدنا في هذا العام حضور العديد من السائقين القادمين من مختلف أنحاء العالم ليختبروا قدراتهم أمام مجموعة من أفضل السائقين في المنطقة، وأتوقع لعطلة هذا الأسبوع مستويات عالية من المنافسة والندية".

وتابع: "وبالإضافة للمتعة والإثارة على مسار السباق فقد حضرنا مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية التي تمتع الحضور سواء كانوا من ضيوف منطقة الشخصيات الهامة أو من الطلاب الذي يستفيدون من الخصم المخصص لهم أو من محبي السرعة والإثارة. وأنا أتطلع لانطلاق المنافسات الحماسية للجولة الختامية التي ستمتع الجمهور بكل تأكيد ليتوج في ختامها ملك سباقات الدراج".

في كل جولة يتنافس السائقون للفوز بالجائزة الأولى والتي يبلغ قدرها 15 ألف درهم إماراتي، أما المركز الثاني فتبلغ قيمة الجائزة المخصصة له 10 آلاف درهم إماراتي، فيما ينال الفائز بالمركز الثالث جائزة قدرها 5 آلاف درهم إماراتي. 

ويمكن لمحبي متابعة هذه الرياضة المميزة والمليئة بالإثارة الحصول على تذاكر المدرج الرئيسي والتي يبلغ سعرها 50 درهم إماراتي أو 30 درهم إمارتي للطلاب الذين يقدمون بطاقة تعريف خاصة بالطلبة، وبالإضافة للمتعة والإثارة التي ستقدمها المنافسات على حلبة السباق تتوفر أيضاً مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات تقدمها شاحنات غذائية تقع بالقرب من المتفرجين لتضفي مزيداً من الراحة لقضاء يوم مميز.
وتتوفر أيضاً تذاكر مخصصة للشخصيات الهامة تبلغ قيمتها 250 درهم إماراتي، تمنح هذه التذاكر حامليها خدمة ركن السيارات، بالإضافة إلى فرصة متابعة السباقات من أفضل المواقع ودخول منطقة البادوك المخصصة لسباقات الدراج.
لمزيد من المعلومات حول ياس سوبر ستريت التحدي، يرجى زيارة الموقع: www.yasmarinacircuit.com أو الاتصال على 800 YAS (927).