رأس الخيمة  في19 ابريل 2017: أعلن فندق "ريكسوس باب البحر" بجزيرة المرجان في رأس الخيمة عن إقامة احتفالات "ماي فيست" خلال الأسبوع الأول من شهر مايو 2017. ورحب بجميع الضيوف و الزوار لحضور هذه الاحتفالات التي سيقوم باحياءها العديد من الفنانين و منسقي الأغاني الموهوبين منهم "اكسينت" الحائز على جوائز عالمية و "تشاداش كورت" و "نيكولا فاسانو" و "ماري فيراري" و "أولي" و "سماش" و "ستانلي ويليامز" و "آنا كيلكيفيتش" و الثنائي الموسيقي الرئيسي لهذا لحدث  "فيلاتوف و كاراس" .

وتنطلق هذه الاحتفالات غير المسبوقة ابتداء من يوم 28 أبريل لغاية 7 مايو 2017 ويمكن للزوار الاختيار بين شراء دخول حصري لمدة يوم كامل أو حجز إقامة استثنائية للحصول على دخول حصري للاستمتاع بالاحتفالات. يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض الموسيقى الشيقة بالإضافة إلى العديد من المشروبات المنعشة المقدمة من مطعم "سي اند سي" كما يمكنهم مشاهدة العروض و الاحتفالات بشراء  تجربة كبار الشخصيات الفاخرة  "في أي بي".

يمكن للزوار اختيار الحفل المفضل لديهم خلال احتفالات "ماي فيست" المثيرة منها احتفال  "أر أند بي" و احتفال "وايت" و احتفال "ريد هوت لاتين" و "الليلة الخاصة بالسيدات و احتفال الفنان "ستان ويليامز" و احتفال السبعينات و الثمانينات و التسعينات و الحفل الختامي.