أعلنت الخطوط الجوية التركية، أفضل ناقل في أوروبا للعام السادس على التوالي*، عن إطلاق عروض ترويجية جاذبة للسفر من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى دول مختلفة في منطقة البلقان.

 

ويسري هذا العرض، الذي يشمل جميع الدول في منطقة البلقان، حتى 7 مايو 2017 على أن يكون السفر خلال الفترة بين 23 أبريل و15 يونيو 2017. وسوف يتمكن المسافرون من حجز رحلاتهم من بين مجموعة واسعة من التذاكر المخفضة للسفر إلى وجهتهم الأوروبية التي يختارونها.

 

ويمكن شراء تذاكر السفر على الدرجة السياحية من أبوظبي إلى كييف في أوكرانيا مقابل سعر يبدأ من 1440 درهماً، ومن دبي إلى فارنا في بلغاريا مقابل 1494 درهماً فقط (شاملاً الضرائب والرسوم). ويمكن للمسافرين الاستفادة من خصم يصل إلى 40% على هذه الخطوط.

وتعد شبه جزيرة البلقان أو منطقة البلقان جزيرة ومنطقة تضم ثقافات وأعراقاً مختلفة وتقع في شرقي والجنوب الشرقي من قارة أوروبا مع حدود مختلفة ومتنازع عليها. وتنقسم المنطقة إلى دول كثيرة، بما في ذلك أذربيجان، وسلوفينيا، وكرواتيا، والبوسنة والهرسك، وجورجيا، وصربيا، وكوسوفو، والجبل الأسود، ومقدونيا، ومولدوفا، ورومانيا، وبلغاريا، وألبانيا، واليونان.