قامت علامة ’تاغ هوير‘ للساعات برعاية حفل كوكتيل حصري يكرّم الفائزين بجائزة سباقات ’دبي أوتودروم‘ في نسختها لعام 2016-2017 ، والذي أقيم ضمن ركنين مخصصين لهذه المناسبة في منتجع ’نيكي بيتش دبي‘  بين الساعة 6 ولغاية 8 من مساء أمس. وتأتي هذه الاحتفالية لتعكس التزام العلامة المستمر بدعم سباقات السيارات في الإمارات العربية المتحدة وتعزيز علاقات التعاون مع الجهات المتخصصة بهذه الرياضة الحماسية. وتميزت الفعالية بإسهامها في تعزيز التواصل الوثيق بين علامة الساعات السويسرية الفاخرة وكل من ’دبي أوتودورم‘  ومنتجع ’نيكي بيتش‘ المرموق، الجهتين اللتين وفرتا خلفيةً مؤثرةً للعديد من الفعاليات الرسمية التي أطلقتها العلامة. وقد شكّلت الاحتفالية فرصةً مثاليةً لتسهيل فعاليات البطولة وتحقيق الفائزين العشرة الألقاب المتنوعة في مختلف السباقات.

حصل كل فائز على ساعة رائعة من نموذج  Formula 1 Men’s watch اعترافاً بمساهماتهم في رياضة سباق السيارات وترسيخ تاريخها العريق وحضورها المتطور في الإمارات العربية المتحدة. ونجحت ’تاغ هوير‘ من تدوين اسمها كأحد العلامات المساهمة في رسم المشهد المتطور لرياضة المحركات في البلاد بوصفها شريكاً رائداً لحلبة ’دبي أوتودروم‘، وجهةً داعمةً للعديد من المنافسات الرياضية البارزة حول العام خصوصاً بطولات السرعة الميكانيكية.

حضر الفعالية مجموعة من الفائزين في سلسلة سباقات NGK Racing" في نسختها لعام 2016-2017 والتي نظمها ’دبي أوتودورم‘، وشملت قائمة الحضور بطل الفئة الأولى كوستاس بابانتونيس، وآشان سيلفا، بطل الفئة الثانية، إضافة إلى حامل لقب ’كأس مليو‘ ويل موريسون.

كما نال هذه الهدية القيّمة كلاً من محمود تنير، الحائز على مرتبة الشرف الأولى ضمن سباق الإمارات للدراجات النارية لعام 2016-2016  فئة المحركات سعة 600 سم مكعب؛ وسونيت غونزالس، الحائز على ’كأس روكي‘عن سباق الدراجات من ذات الفئة.

ولم تتجاهل الجوائز ثيو كيكاتي، بطل سباقات الكارتينج 2017 للمتسابقين اليافعين؛ إضافة إلى مناف جعفر الحجاوي، حامل لقب سباق  IAME X30 لنسخة هذا العام عن الفئة الأولى للصغار، إلى جانب شون بابينجتون، لفئة المتمرسين، وعلي النجار، بطل فئة المحترفين، فضلاً عن فريدريك أوب دي بيك، عن فئة السيارات ناقلة الحركة.