دبي - إيمان الموصللي

تشارك فاصلة نت كشريك إعلامي إلى جانب مجموعة من الشركاء الإعلاميين والاستراتيجيين في  حفل الدورة السابعة من جوائز Gr8 Women  الذي يُقام في فندق "روضة البستان" في 19 أبريل الجاري، ويُكرِّم أهم الشخصيات النسائية الرائدة حول العالم، حيث سيتم تكريم عدة شخصياتٍ نسائيةٍ مؤثّرةٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر، بالإضافة للهند.

مؤسِّسة الجائزة " أنو رانجان" أشادت بالدعم والتشجيع الذي تتلقاه الجائزة منذ انطلاقتها قبل 15 عاماً في الهند، وأنها ستواصل مسيرتها في الاحتفاء بالمرأة التي تتجاوز التحديات وتؤدي مايتجاوز واجباتها على كافة الأصعدة. وأضافت أن هذه الدورة ستحتفي بالقوة الناعمة والإنجازات الكبرى للنساء في منطقة الشرق الأوسط في مجالات الخدمات المصرفية والرعاية الصحية والعمل الإنساني والسينما وصناعة الترفيه، حيث وضعت نخبةٌ من النساء بصماتها الاستثنائية وإنجازاتها الفريدة في هذه المجالات

وسيتم خلال الحفل تكريم 17 سيدةٍ متميّزةٍ في ظلّ حضورٍ خاص للنجمة العالمية "ليندسي لوهان" والتي تُعتبر من النساء الرائدات والمؤثّرات في مجالها. كما سيشهدُ الحفلَ عددٌ من كبار الشخصيات والمشاهير ورجال الأعمال ورؤساء الشركات. وسيحتوي الحفل على عدة فقراتٍ فنيةٍ راقيةٍ وعروضٍ للأزياء لعددٍ من المصمِّمين الهنود والعالميين، وفقرةٍ غنائيةٍ للمطربة المغربية حياة العلوي وعددٍ من البرامج الأخرى.

كونوا على موعد مع التغطية المباشرة للحدث عبر قنوات فاصلة على شبكات التواصل الاجتماعي.