مؤسسة العامة هيئة والمواصلات وتعزيز شبكة الحافلات في بإطلاق جديداً، 10 خطوط لمحطات وتطوير 13 خطاً اعتباراً 15 أبريل تشمل زمن على خطوط، إسعاد شبكة العامة، الطلب على الخدمة دبيوقال إدارة وتطوير بمؤسسة العامة الهيئة، عبدالله علي، توسيع شبكة الحافلات يمثلان سريعة مستخدمي الجماعي، مع العمراني الحركة في في التطورات التي الدولة جميع وعلى الأصعدة، إلى الهيئة على ركاب العامة خلال التنقل النقل هذه متعة.

أن11 خطاً هي رقم الذي من حافلات ليصل محطة الخليج مروراً جميرا، رقم ينطلق محطة سوق إلى حافلات سيتي والخط (F06)، يبدأ محطة الراشدية إلى الراشدية، رقم الذي من مترو ليصل مساكن بلدية في والخط (F09) الذي من حديقة ليصل محطة الجافلية بالسطوة، رقم ينطلق محطة الخليج ليصل برج بورا والخط (F27)، ينطلق محطة النهدة إلى الحرة دبي المطار (2)، رقم ينطلق محطة أبراج ليصل محطة السطوة، بمحطة المركز العالمي، رقم ينطلق محطة مول ليصل المرابع الثانية، بمدينة للاستوديوهات المدن والخط (F35) الذي من مترو الإمارات إلى ومرتفعات والخط (F41) الذي من مترو التجاري إلى ريدج الخليج وبرج بوراتطوير الخطوط مغذّية المترووأكد علي احتياجات بشكل ووفقاً محددة، سيتم أداء حسب الآتية رقم الخدمة، سينتهي محطة بدلاً محطة للحافلات، خدمة رقم مروراً شارع سلمان عبدالعزيز سعود، يخدم المعرفة دبي أما رقم تعديل ليصل مجمع السكني خلف المواصلات في المحيصنة فيما خدمة رقم دبي بدلاً «محطة الخليج».

أكد الخط (43) لينتهي مطار الدولي، رقم من سيتي، سيخدم رقم أم وتحويل رقم عن محطة ابن في الحدائق مدينة للإنترنت، ينتهي رقم مول بدلاً محطة وتعديل رقم من السطوة إلى القوز، دون يمر محطة الجافلية، زمن وتسريع.

أن رقم في ديرة سنتر من حديقة في ينتهي رقم دبي سيتي من «خدمة» في فيستفال. كما تعديل الخط (F14) لتكون دائري، «محطة الخليج» ويمتد برج بورا الخليج وساوث. كما تغيير الخط الرقم ليصل الغبيبة بما وطبيعة الخدمة، إنها فقطتقاطروأشار علي إجراء على التقاطر الخطوط من زيادة الحافلات لتلبية المتعاملين، سيتم زمن الخط (7) بين من إلى وذلك جميع الذروة والمسائية، رقم 10 إلى دقائق أوقات الصباحية، الخط (366) من ثماني في الذروة.

إلغاء رقم رقم تمت المناطق يخدمها الخطان الجديدين (F6).