افتتحت تاير بلاس، الموزع لإطارات ميشلان فرعها رقم 111 في منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع المركزية للسيارات والمعدات.

 

وبعد تحقيق أداء ناجح في عام 2016، سارعت المركزية للسيارات والمعدات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الفهيم والموزع الرسمي لإطارات ميشلان في أبوظبي والعين، بإعادة الاستثمار وافتتاح الفرع رقم 14 في أبوظبي ضمن سلسلة تايربلاس

 

وحققت سلسلة تايربلاس نجاحًا هائلًا وتوسعًا متسارعًا في المنطقة منذ أن أطلقت ميشلان الفكرة لأول مرة في عام 2002، ليحمل فرع جبل النور الكائن في منطقة المصفح في العاصمة رقم 111 في الشرق الأوسط و31 في الإمارات.

 

وكان التعاون مع موزعين محليين رائدين مثل المركزية للسيارات والمعدات عاملًا رئيسيًا للنجاح الذي حققته سلسلة تايربلاس في الشرق الأوسط.

 

وبهذه المناسبة صرح إسماعيل حسن، المدير العام للمركزية للسيارات والمعدات: " نحن سعداء بقدرتنا على افتتاح موقع جديد تابع لسلسلة تاير بلاس في أبوظبي".

 

وتابع: "لقد شهدنا نموًا قويًا في عام 2016 يعود فضله بدرجة كبيرة للخدمات المتعلقة بالإطارات، فقد ضاعفنا عائد خدمات صيانة السيارات في هذا القطاع من أعمالنا، ونحن واثقون بأن أحدث فروع تايربلاس سيشهد نجاحًا مماثلًا وأن عملائنا سيواصلون الحصول على أفضل المنتجات وأرقى مستويات الخدمة التي نوفرها في كافة الفروع التابعة لنا".

 

وتعد مواقع تايربلاس وجهة شاملة توفر خدمة ذات مستويات عالمية لخدمات صيانة السيارات والإطارات التي ينفذها موظفون تقنيون حاصلون على شهادات رسمية ضمن أفضل المرافق وباستخدام أفضل التقنيات.

وبدوره أضاف أسامة ناظم جليلاتي، مدير علامة ميشلان في المركزية للسيارات والمعدات: "لقد وضعنا لأنفسنا أهدافًا كبيرة لهذا العام لجميع فروع تايربلاس لثقتنا العالية بالخدمات الرائدة التي نوفرها لعملائنا".

"حققنا في العام الماضي إنجازًا ضخمًا في نسبة رضا العملاء، فقد أفاد 90% من عملائنا أنهم راضون عن خدماتنا. وعن طريق التطوير المتواصل لخدمات العملاء فإننا سنتمكن من متابعة تحقيق النتائج القوية وتطوير أعمالنا".