احتلت الإعلامية السعودية لجين عمران، مرتبة متقدمة ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرا عبر تطبيق تبادل الرسائل المصورة، الخدمة التي تقدمها شركة سناب شات العالمية المنافسة لشركة موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا “فيسبوك”.

وكشفت عن ذلك لجين عمران عقب الزيارة التي قامت بها إلى مقر الشركة في فينسيا بمدينة لوس انجليس الأمريكية، موضحة أن مسؤولي الشركة اللذين التقت بهم، أخبروها أنها من ضمن الأربع شخصيات الأكثر تأثيرا.

وشاركت لجين متابعيها عبر حسابها بتطبيق تداول الصور “انستغرام” صورة لها وهي تقف بجانب الشعار الرسمي لسناب شات، وفي التعليق تحدثت عن تفاصيل زيارتها إلى مقر الشركة والتي جاءت بناءً على دعوة رسمية.

وقالت “عن ترتيبي من حيث التأثير والقوة.. الحمدلله من أقوى أربع شخصيات، وهذا طبعا بسبب محبتكم التي افتخر فيها “، مضيفة أن مسؤولي الشركة كشفوا لها عن معلومات كثيرة تتعلق بحسابها في سناب شات وكانت تجهلها، كعدد متابعيها الذين تجاوز المليونين.

ولم تنس لجين الحديث عن مجموعة الهدايا التي تلقتها من الشركة العالمية، وأبرزها “نظارة ترتديها وتوصلها بالهاتف عن طريق خاصية البلوتوث لتتكفل بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو ونشرها عبر سناب شات”.

روتانا