أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) عن اطلاقها عروض "نبض الربيع" والتي تأتي في إطار ترويجها لإمارة الشارقة كوجهة مثالية للعائلات من زوّار ومقيمين طوال فصل الربيع ليحظوا بفرصة فريدة من نوعها لقضاء أجمل الأوقات.

 

وتشتمل هذه العروض التي تطلقها الهيئة، لأول مرّة، على عدد من خيارات التسوق والترفيه المتنوعة والمتاحة أمام الجمهور في 5 من الوجهات السياحية التابعة للهيئة في الإمارة.

 

وتقدّم القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، خيارات تسويقية لجميع أفراد العائلة، تمنح زوّارها خصومات قيّمة على كلّ من عجلة عين الإمارات، وركن المرح للأطفال، وبيت المرح للأطفال، وتسري العروض حتى 25 مايو المقبل.

 

كما تقدّم المطاعم والمقاهي المتنوّعة مجموعة من عروض القيمة المضافة على مختلف المشتريات تتيح الحصول على وجبات ومشروبات مجانية.

 

وأما واجهة المجاز، إحدى الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة في الإمارة، فتمنح روّادها فرصة استثنائية للاستمتاع بهذه العروض، حيث سيتسنى لمختلف أفراد العائلة الإستمتاع في مرافق الواجهة الترفيهية مثل: ملعب الغولف المصغّر، منطقة الألعاب، حديقة الألعاب المائية المصغّرة، عند ارتيادهم أيّ من مطاعم ومقاهي الواجهة.

 

وفيما يتعلق بالخيارات التسويقية التي تقدمها جزيرة النور، المعلم السياحي الأيقوني في الإمارة، فسيحصل الزوار على خصومات دخول، إضافة إلى قسائم خصم صالحة في "مقهى نور" على كل تذكرة.

 

وسيكون الجمهور على موعد مع متعة التسوّق في سوق الشناصية، أقدم وأكثر الأسواق حيوية في المنطقة، حيث ستقدم 15 محلاً تجارياً، تتنوع بين مقاهٍ ومطاعم ومحال لبيع الملابس والعطور والتراثيات ذات الطابع الشعبي، عروضاً تسويقية وخصومات كبيرة، إضافة إلى العديد من التخفيضات القيمة الأخرى.

 

ولإضافة المزيد من المتعة على الخيارات التسويقية، تخصص "جولة سياحية في الشارقة" تذاكر جولات صالحة لمدة 72 ساعة بدلاً من 24 ساعة، كما ستتمتع العائلات (شخصان بالغان وطفلان) بخصومات على قيمة التذاكر، وستشتمل الرحلات جولة تتضمن زيارة أبرز الوجهات السياحية التابعة للهيئة كجزيرة النور، والقصباء، مروراً بقلب الشارقة وواجهة المجاز المائية.

 

ويتيح مشروع مليحة لزوّاره الاستمتاع بخصومات عائلية على كلّ من المغامرات الصحراوية المتنوعة ودخول مركز مليحة للآثار، كما ستحظى على ذات الخصم على جميع الأنشطة الخارجية.

 

وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق): "تحظى إمارة الشارقة بمكانة مفضلة لدى زوّار ومقيمي الدولة، فهي وجهة مثالية للعائلات ومن مختلف الجنسيات تشتمل على خيارات سياحية وتسويقية واسعة، فضلاً عن كونها وجهة ثقافية مهمة على مستوى الدولة والمنطقة ككل، ومع دخول فصل الربيع الذي تنعم فيه الإمارة بأجواء عليلة تضفي المزيد من البهجة على وجهاتنا السياحية، فقد حرصت الهيئة على تنظيم هذه العروض لإعطاء الزوّار والمقيمين فرصة فريدة للاستمتاع بالعروضات التسويقية والترفيهية المتنوعة التي ترضي مختلف الأذواق".

 

وأضاف: "يأتي اختيارنا لهذه الوجهات السياحية للإسهام في تعريف الزوار والمقيمين بأبرز معالم الشارقة الفريدة، ولهذا عمدنا إلى زيادة اوقات الصلاحية الخاصة بتذاكر جولة (سياحية في الشارقة) ليتسنى للجميع زيارة مختلف الوجهات والتعرف على معالم الشارقة السياحية والتراثية والثقافية وقضاء اطول وقت ممكن فيها واستكشاف عناصر الجذب الباهرة التي تعكس فرادة وأصالة تمتاز بها الإمارة على المستويين المحلي والإقليمي، ما يسمح للزوار بالاستفادة من العروض التي وفرناها في مختلف المطاعم والمقاهي والمحلات المشاركة".

 

 

وتنظّم الهيئة خلال العام عدداً من المهرجانات والفعاليات الترفيهية المتنوعة إذ تستضيف سنوياً مهرجان الموسيقى العالمي الذي يقام في عدد من وجهاتها السياحية، والعديد من الفعاليات والتظاهرات الفنية والترفيهية المختلفة التي تقام في مختلف المناسبات.

ويشار إلى أن هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) هي هيئة حكومية مستقلة تُسهّل الشراكات وتربط المستثمرين مع الفرص المناسبة. وتسعى شروق إلى تعزيز الشارقة كوجهة استثمارية وتجارية وسياحية تلتزم بتحسين نوعية حياة المواطنين والمقيمين على حد سواء، كما تسعى لتعزيز بيئة تنمو فيها الأعمال والأفكار وتزدهر. وتسعى شروق جاهدة منذ تأسيسها في عام 2009 لتشجيع الاستثمار في الشارقة من خلال اعتماد أفضل المعايير الدولية في تقديم الخدمات التي تساعد على جذب المستثمرين من المنطقة ومن جميع أرجاء العالم.