أعلن مركز صحارى، وجهة التجزئة والترفيه الرائدة في الشارقة، عن إطلاق حملته الترويجية ) تحدَ نفسك كما لم تفعل من قبل) خلال الفترة من 2 أبريل وحتى 10 مايو 2017، والتي سيتم خلالها توفير فرص كبيرة للعملاء للفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز الرائعة.

فعند قيام أي من العملاء بإنفاق مبلغ لا يقل عن 200 درهم في محلات مركز صحارى، سيحظى بفرصة فريدة للفوز بواحدة من سيارتي "جيب رانغلر" الإصدار الخاص المعدّل، وواحدة من أربع رحلات حافلة بالمغامرات، بما في ذلك الغوص مع أسماك القرش في جنوب أفريقيا، أو رحلة إلى جبال الهيمالايا، أو القفز بالحبال في نيوزيلندا، أو القفز بالمظلات في مالقة. وسيجعل مركز صحارى سنة 2017 من حياة ستة متسوقين مليئة بالمغامرات والتجوال.

ويمكن للمتسوقات من النساء مضاعفة احتمالات فوزهن عند زيارة مركز صحارى، والشراء بمبلغ 200 درهم بين الساعة 10 صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، والحصول على قسيمتين بدلاً من قسيمة واحدة. ويدعو مركز صحارى عملاءه للاستمتاع بالمأكولات الشهية، إذ  يمكنهم زيادة فرصهم بالفوز بخمسة أضعاف، من خلال حصولهم على خمس قسائم بدلاً من واحدة  عند إنفاق بمبلغ 200 درهم أو أكثر من المطاعم في ردهة الطعام في الطابق الثاني من الصالة الشرقية، ، ومن ثم تقديم إيصالاتهم إلى مكتب خدمة العملاء.

وسيتم الإعلان عن الفائز بأول سيارة "جيب رانغلر" وأول رحلتين في السحب الذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 19 أبريل. أما الذين لم يحالفهم الحظ في الجولة الأولى، فستظل الفرصة متاحة أمامهم في السحب الآخر الذي يقام يوم الأربعاء 10 مايو، عندما سيتم سحب على سيارة "جيب رانغلر" الثانية والرحلتين  المتبقيتين.

ويمكن للعملاء الذين يتطلعون للفوز بأي من الجوائز الست في ربيع هذا العام، زيارة مركز صحارى خلال فترة العرض لزيادة فرص الفوز، والدخول في السحب الأول يوم الأربعاء 19 أبريل والسجب الثاني في 10 مايو، لاكتشاف ما إذا كانوا من الفائزين الستة المحظوظين.