احتفالاً بعام الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلن "سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، عن فائز جديد بمليون ميل في حملة "مليون شكراً" التي ينظمها البرنامج سنوياً خلال كأس دبي العالمي، ويخصص ريعها لتمويل عدد من الأعمال الخيرية.

وفازت في سحب المليون ميل هذا العام السيدة منّا غادو، في حين فاز السيد كريستوفر دياس بالجائزة الثانية، وهي500  ألف ميل سكاي واردز، والسيد كريغ سينيور بالجائزة الثالثة، وهي 250 ألف ميل سكاي واردز. وقد بيع أكثر من 18 ألف بطاقة سحب ووصلت حصيلة المبالغ المتبرع بها إلى 378 ألف درهم تم تقديمها إلى مؤسسة طيران الإمارات الخيرية. وكان قد أعلن عن أسماء الفائزين خلال كأس دبي العالمي الذي أقيم يوم السبت الفائت حيث تم بيع بطاقات السحب خلال الحدث وعبر موقع "تيكت ماستر" Ticketmaster قبل شهر من تاريخه.

ويمكن للفائزين استخدام أميالهم للسفر عبر شبكة طيران الإمارات التي تغطي 150 وجهة. ويتيح المليون ميل سكاي واردز للفائز السفر من دبي إلى أوروبا 22 مرة وإلى  آسيا 19 مرة وإلى الولايات المتحدة الأميركية وأستراليا 13 مرة في الدرجة السياحية.

وكان "سكاي واردز طيران الإمارات" قد أطلق حملة "مليون شكراً" عام 2001. وزادت حصيلة المبالغ التي جمعتها الحملة منذ 17 عاماً على 4 ملايين درهم تم التبرع بها لجمعيات خيرية متعددة شملت جمعية دبي لركوب الخيل لذوي الاحتياجات الخاصة وبرنامج الأغذية العالمي ومؤسسة طيران الإمارات الخيرية. وسوف يخصص ريع الحملة هذا العام لمؤسسة طيران الإمارات الخيرية التي تعنى بتقديم المأوى والمساعدات الغذائية والطبية والتعليمية للأطفال المحتاجين في مختلف الوجهات التي تخدمها الناقلة.