أعلنت الفنانة هيفاء وهبي ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، حصولها على المركز العاشر ضمن أجمل عشر نساء على مستوى العالم، حسب تقييم موقع “wonderslist”، كما تضمنت القائمة أسماء أشهر نجمات العالم.
ونشرت هيفاء، صورة مجمعة للنساء اللاتي فُزن في المسابقة، معلقة عليها قائلة: “مبروك للبنان والوطن العربي، هيفاء وهبي من أجمل عشر نساء في العالم، ‎نشر موقع wonderslist الأمريكي قائمة بأجمل 10 نساء في العالم، ‎وضمت القائمة عدد من أسماء النجمات الشهيرات على مستوى العالم، وجاءت في المرتبة العاشرة نجمة الجماهير هيفاء وهبي”.

وتستعد هيفاء لخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2017، بمسلسل “الحرباية” بمشاركة منذر رياحنة، ومحمود عبد الغني، ودينا، ورحاب الجمل، ومصطفى فهمي، وأحمد فهمي، ومن تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.
وطرحت “هيفاء” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية “قلها بحبك”، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع شريف مكاوي.
وتعد أغنيتا “أهضم خبرية” و”ما تيجي نرقص”، آخر أعمال هيفاء الغنائية، و”أهضم خبرية” من كلمات كمال قبيسي، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع باسم رزق، ومكساج إيلي بربر، و”ما تيجي نرقص” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر أمير محروس.

روتانا