أعلن منتجع و سبا "Nikki Beach" دبي عن إطلاق "أسبوع بودروم" التركية خلال الفترة بين 28 و 31 مارس الجاري , حيث سيقوم الشيف التنفيذي لمنتجع و سبا "Nikki Beach" بودروم , محمد سويكان بتقديم أشهى المأكولات التركية ترويجا لعالم الطهي الخاص بمنتجعات "Nikki Beach" العالمية و للثقافة التركية العريقة.

وقال الشيف محمد سويكان: "نود أن نقدم أطباق مدينة بودروم المميزة إلى دبي ليحظى الضيوف بتجربة الأطباق المشهورة التي أحضرها في منتجع و سبا "Nikki Beach" بودروم و التي لا تقدم في أي مطعم آخر حيث تتميز بوصفاتها التقليدية المحضرة بنكهات معاصرة لتكون ذات طعم مبتكر".

ولد الشيف محمد سويكان في مدينة بولو التركية لعائلة من الطهاة حيث عمل والده بمنصب شيف بأحد الفنادق و أعجب الشيف محمد بزي الطهاة و بشغفهم مما شجعه بأن يكون طاهيا.

تفوق خبرة الشيف محمد إلى أكثر من 24 عام و حصد على العديد من الجوائز العالمية و يتطلع لتحضير أفضل أطباقه لضيوف و نزلاء المنتجع، و أضاف قائلا: "لقد قدمنا مأكولات فاخرة عندما افتتح منتجع و سبا "Nikki Beach" بودروم في الموسم الماضي، و نود أن يحظى الضيوف بتجربة قائمة طعام من أذواق ساحل بحر "ايجه" المميزة".  

و ألف الشيف محمد كتابين حول الطهي و هما "تباهات" و "تادي داماجمدا كالدي" اللذان حازا على جوائز عالمية , و قد عمل في أهم و أفخم المطاعم و الفنادق حول العالم، و أفاد الشيف محمد: "أحضر الوصفات الحصرية للضيوف المميزة حيث لا أضع هذه الأطباق في قوائم الطعام ليحظوا بتجربة مأكولات استثنائية".

ويستخدم الشيف محمد الأعشاب الطازجة و التوابل المعطرة في كل أطباقه , وذكر بأن حضوره للمؤتمرات السنوية ل"Nikki Beach" يساعده على تحسين مهاراته حيث يقوم الطهاة بمناقشة العديد من الأفكار و الابتكارات.