تم اعتماد "اتصالات" كوجهة وظيفية معتمدة في مجال التطوير المهني من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) التي تعد إحدى أكبر الهيئات المحاسبية حول العالم. وجاء هذا الاعتماد الدولي المرموق تقديراً للمعايير العالية التي تتبناها "اتصالات" في مواردها المحاسبيّة وبرامج التدريب والتطوير المهني التي توفرها لموظفيها. وهو يعتبر أعلى تقدير تمنحه جمعية (ACCA) للجهات الوظيفية المعتمدة لديها في مجال التطوير المهني للموظفين.

وتمنح هذه الشهادة للشركات الرائدة التي تطرح فرصاً حقيقية للتطوير المهني لموظفي الأقسام المالية وتتبنى ضمن بيئة العمل مستويات عالية من القيم والأخلاق المهنية ومعايير الحوكمة.

وتعليقاً على ذلك قال أحمد العوضي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في "اتصالات": "تلتزم اتصالات بمنهجية توفير برامج تدريب وتطوير كوادر العمل بالاعتماد على المعايير العالمية المعمول بها. ونحن نفتخر بحصولنا على هذا الاعتماد الذي يعكس التزامنا بتوفير فرص التعلم والتطوير لموظفي الأقسام المالية لدينا، مما يعزز مكانة اتصالات كوجهة عمل تتبنى أفضل الممارسات الدولية المتبعة. ونحن نعتقد أن هذا سيمهد الطريق نحو تنمية الموهوبين في مجال المحاسبة من مواطني الدولة".

من جهتها قالت ليندسي ديغوف دي نانك، رئيسة جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين في الشرق الأوسط: "من خلال حصولها على هذا الاعتماد الدولي، تنضم اتصالات إلى قائمة الشركات العالمية التي تتبنى أفضل معايير تطوير الموارد البشرية المعمول بها حول العالم. وهذا بدوره يسهم في تعزيز مكانة وصورة اتصالات لتكون جهة عمل مفضلة بالنسبة إلى أصحاب المواهب والكفاءات. ويسرنا منح هذا الاعتراف الرسمي إلى اتصالات تقديراً لالتزامها بتوفير فرص التعلم والتطوير لموظفيها في الأقسام المالية، والذي من شأنه تعزيز المستقبل المهني للمحاسبين في دولة الإمارات العربية المتحدة وعموم منطقة الشرق الأوسط".