دبي:  

احتفل نادي الإمارات الدولي للأعمال والمهن الحرة برئاسة الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي بمرور ثلاث سنوات على تأسيسه، وشهد الاحتفال تكريم عدد من الدبلوماسيين وزوجات السفراء العرب بالدولة وهن زوجات سفراء مصر، العراق، المغرب، والسودان إضافة للسفير حسين العزاوي القنصل العام للعراق في دبي والإمارات الشمالية والسيدة حرمه وليزا كلارك مدير الشراكة الحكومية النيوزيلاندية.

وقالت القاسمي، إن النادي يستهل عامه الرابع وقد امتدت أذرعه وفروعه لتصل إلى 21 دولة حول العالم تحمل لافتاتها اسم "الإمارات الدولي للأعمال والمهن الحرة"، حيث تنتشر فروعه وممثليه في العالم العربي وأوروبا وآسيا.

وأضافت: النادي ليس مجرد إطار يجمع سيدات ورجال الأعمال، وإنما هو نموذج لرسالة دولة الإمارات السامية والتي تمزج بين المشروعات الاقتصادية وعمل الخير من خلال المشروعات والمبادرات الإنسانية، مؤكدة التزام النادي بتأصيل توجهات الدولة على كافة الأصعدة.

وأشارت الشيخة هند إلى رعاية النادي عدداً من الفعاليات الاقتصادية والثقافية والفنية خلال الأسابيع القليلة القادمة من بينها معارض للموضة في المغرب وإسبانيا ولندن والقاهرة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبرى التي أقيمت وسط أجواء خلابة في قلب الصحراء بضيافة قصر السلطان (الأربعاء)، بحضور مجلس إدارة النادي ولفيف من الضيوف والأعضاء بمناسبة انعقاد الملتقى السنوي الرابع للنادي.

وشهد الحفل تكريماً للشيف الشهير أسامة السيد، الذي أهدى كتابه الجديد "الحلويات الشرقية" للسيدات الحاضرات بمناسبة عيد الأم.

كما شهد الحفل الذي قدمته الإعلامية سالي الأسعد وأشرف على تنظيمه سهيل أحمد المدير التنفيذي للنادي وندى الهاشمي رئيس لجنة الثقافة والفنون والإعلامية إيمان المصري، تكريماً لعدد من المثقفين والشعراء والإعلاميين تقديراً لدورهم في إثراء نشاطات النادي.