أطلق الفنان الإماراتي الشاب خليفة الحوري جديده من الأغنيات المنفردة بعنوان "صاير حلو" واضعاً من خلالها تحدياً جديداً مع نفسه وأمام الجمهور، نظراً لأسلوب الأغنية الغنائي المختلف عما قدمه في السابق، حيث حملت الأغنية الجديدة التي أطلقها تحت عنوان "صاير حلو" تعاوناً مع الشاعر مشرف العتابي، ومن ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين. 

وأوضح الفنان الإماراتي أنه يستعد لمرحلة جديدة ومختلفة في مشواره الفني، وبات يعمل تحت إدارة إعلامية متخصصة، سيتساعد في إنتشار أعماله في المرحلة المقبلة، مؤكداً حرصه على الإختيار الصحيح والمناسب من الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي، من خلال الفن الذي يحب ويفضل أن يرانه ويسمعه الجمهور من خلاله.

وأمضى خليفة الحوري مجموعة من الجلسات المختلفة مع الشاعر مشرف العتابي والملحن ميثم علاء الدين في استوديهات التسجيل، تحضيراً من أجل تسجيل وتنفيذ الأغنية، حيث تم تسجيلها في استودهات أغاني في دبي، ليسند مهمة المكس والماسترنغ للمهندس طيف عادل.

هذا وتأتي أغنية "صاير حلو" بعد أغنيته الأخيرة التي قدمها في نهاية العام الماضي بعنوان "ضيفيني" من كلمات "مطر" وألحان وتوزيع أحمد الملا، وبعد مجموعة من الأغنيات المنفردة السابقة.

 

 رابط "لينك" أغنية "صاير حلو" في موقع "اليوتيوب"

https://youtu.be/y7SFTBPUGO0