أطلقت شركة "لوف لايف فودز" للأغذية والمشروبات، العضو في برنامج مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والمصنعة للعلامة التجارية "شاي دبي"، أول منتج شاي في العالم مستلهم من معاني وروح السعادة تحت اسم شاي "سعادتي"، وذلك بالتزامن مع فعاليات أسبوع السعادة واليوم العالمي للسعادة. ويتكون المنتج الجديد من أفخر أنواع الشاي وخلطات النكهات المحسنة للمزاج مثل مختارات من الورود و الفواكه و البهارات ذات النكهات الطيبة والمذاق الجميل.

 وأكد المهندس رمضان بن عامر، المدير التنفيذي لشركة " لوف لايف فوودز"، بأن تدشين "شاي سعادتي" كأول شاي فاخر في العالم بنكهات وخلطات إماراتية مستمدة من فكرة المساهمة في جلب السعاده واسعاد الاخرين حتى لو بمشروب متميز مثل "شاي سعادتي" هو مساهمة في التأكيد على نشر معاني وروح السعادة بين الجميع في الإمارات والعالم.

وأوضح أن الشركة تتبنى مفاهيم الابتكار في صناعة وطرح منتجاتها المختلفة المستمدة من التراث والثقافة الأصيلة لدولة الأمارات، بما يتماشى مع ريادة الإمارات في مختلف المجالات بما يشمل الابتكار الغذائي، ويُكرّس جودة وتنافسية المنتجات الوطنية خاصة في قطاع المشروبات الساخنة و الباردة، كما يعزز تواجد الشركة في قطاع غذائي مزدهر محلياً وعالمياً.

يذكر أن إطلاق "شاي سعادتي"، أتى بعد سلسة أبحاث ودراسات متخصصة لابتكار خلطات إماراتية فريدة تلبي احتياجات وذوق المستهلكين في الإمارات، حيث ستقوم شركة "لوف لايف فودز" للأغذية والمشروبات خلال الفترة القادمة بالتواصل مع شركاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة مثل جمعية الاتحاد التعاونية، وأسواق لطرح منتجات الشركة في منافذ البيع المحلية، كما ستعمل مع شركائها حول العالم خلال الفترة القادمة لطرح منتجاتها في الأسواق العالمية.