يعود فصل الربيع حاملاً معه صغاراً رائعين ينضمون إلى عائلة "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، حيث استقبل المركز مؤخراً العديد من المواليد الجديد، بما في ذلك أربعة من ثعالب الماء! ويبلغ عمر هؤلاء الصغار شهرين فقط، وهم يستعدون للظهور لأول مرة والسباحة أمام الزوار، حيث يمكن مشاهدة أولهم ابتداءً من الساعة 2:30 ظهراً يوم الخميس 23 مارس، ويومياً في نفس التوقيت، خلال فترة العطلة المدرسية.

وسيتم بث الإطلالة الأولى لثعلب الماء وهو يسبح في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" عبر قنوات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي @DubaiAquarium بما في ذلك "فيسبوك" و"إنستغرام" و"سناب تشات" ليتمكن الجميع من مشاركة هذه التجربة الاستثنائية.

هل تعلم؟

  • تستمر فترة الحمل لدى ثعالب الماء بين 60 إلى 64 يوماً، وغالباً ما تلد الأم صغيرين أو ثلاثاً.
  • يهتم كلا الوالدين بالصغار الذين يولدون من دون أسنان وتكون عيونهم مغلقة.
  • يقدم ذكور ثعالب الماء الطعام للإناث خلال فترة الإرضاع.
  • يفتح صغار ثعالب الماء عيونهم في عمر 40 يوماً، ويبدؤون السباحة بعمر 60 يوماً.
  • يساعد الجيل الأكبر من ثعالب الماء أفراد العائلة في الاهتمام بالمواليد الجدد.

 

وبالإضافة إلى ثعالب الماء، شهد "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" ولادة العديد من الصغار الجدد، بما في ذلك القنافذ وأسماك قرش الرأس الأسود وأسماك قرش البامبو وقنديل البحر.

للتعرف على كل هؤلاء الصغار عن قرب، احجزوا تذاكركم عبر الموقع www.thedubaiaquarium أو اتصلوا بنا مباشرة على الرقم 5200 448 4 971+ للاطلاع على المزيد من المعلومات. ولمشاهدة المرة الأولى التي يسبح فيها ثعلب الماء الصغير زورا صفحة "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" على "فيسبوك" يوم الخميس 23 مارس عند الساعة 2:30 بعد الظهر.

العرض: المواليد الجدد في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"

التوقيت: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً

المكان: دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، دبي مول، وسط مدينة دبي