شهد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الرئيس الفخري لجمعية حماية البيئة البحرية، توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية حماية البيئة البحرية، وشركة دلما للتجهيزات الصناعية والخدمات البحرية بشأن مشروع إنشاء موائل صناعية، وذلك بنادي ضباط شرطة دبي.

وقع المذكرة من طرف الجمعية سعادة اللواء أحمد محمد بن ثاني رئيس مجلس إدارة جمعية حماية البيئة البحرية، ووقعها من طرف شركة دلما سعادة أيوب الخاجة، مدير عام شركة دلما للتجهيزات الصناعية.

حضر حفل التوقيع المقدم راشد ثاني العايل المهيري، أمين السر في جمعية حماية البيئة البحرية.

ويأتي توقيع هذه المذكرة تماشيا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- بأن يكون شعار العام 2017م، (عام الخير) الذي يرسخ المسؤولية المجتمعية في مؤسسات القطاع الخاص لتؤدي دورها في خدمة الوطن والمساهمة في مسيرته التنموية، كما يأتي انطلاقاً من حرص الطرفين على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما، وتنسيقاً للجهود الرامية إلى تنمية البيئة البحرية وتعزيز مخزون الثروة السمكية بما يتماشى مع رؤية الإمارات 2021م، في وحدة المسؤولية والمصير.

ويسعى الطرفان الى تعزيز مبدأ الشراكة والتعاون فيما بينهما وتكاتف الجهود في سبيل تعزيز استدامة البيئة البحرية وثرواتها المائية الحية من خلال برامج مشتركة لإعادة تأهيل الموائل البحرية والحفاظ على النظم الايكولوجية بهدف تنمية الثروات المائية الحية وتعزيز مخزون الثروة السمكية.