عيد الأم لا يمر بالفرح والتهاني على الجميع، فهناك من يعيشون لحظات الشجن والذكريات بدلا من الاحتفال، ومن النجوم من رحلت أمهاتهم فعبر عن مشاعرهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي برسائل مؤثرة.
ونشر عاصي الحلاني، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تجمعه بوالدته وعلق عليها قائلا: “حسيت يما بوجع ساعة ما عيدك طل وأنا بغربة، ويا عيد الغالية إيش جابك ما أصعبك يا عيدها.. لما علينا تحل وتبقى وجع يا عيد وحدك بلا صحابك”.

 

وأضاف كاظم الساهر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة له تجمعه بوالدته الراحلة، وظهر في الصورة وهي تقبله على وجنته، معلقا على الصورة بـ”الله يرحمك يا ست الحبايب”.

وتابع راغب علامة، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، بمقطع فيديو قصير يضم مجموعة من الصور التي تجمعه بوالدته، وأرفق هذه الصور بأغنيته التي تحمل عنوان “بتذكر يا أمي”، معلقا على الفيديو بـ”حتى بغيابك ما غبتي ولا لحظة يا حبيبة عمري، يا ملاكي الطاهر، هنيئا للجنة وجود أقدامك فيها”.

 

وعلّق ماجد المصري، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، على صورة مكتوب عليها “أمي وفي مثل أمي”، قائلا: “الله يرحمك يا أمي”.

وكتبت مي كساب، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، على إحدى صورها: “الله يرحمك يا أمي يا طعم الحياة وربنا يباركلي في بنتي ويحفظها من كل شر ويخليلي كل أمهات صاحباتي اللي واقفين جمبي أم هبة وأم نرمين وأم نهى وأم مروة وأم روفيدا وماما رجاء الجداوي وماما فيفي عبده وسماح وإيمان وأمهاتهم وسامية”.
واستكملت: “كل دول أمهات وقفوا جمبي وراعوني وعوضوني جزء من حنان أمي اللي افتقدته ربنا يخليلي أبويا وأبو جوزي وخال جوزي وبابا صلاح عبدالله وأخواتي وجوزي وبنتي وكل اللي بحبهم”.

وأما إدوارد فنشر مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، لوالدته وهي تدعي له بأن يكرمه الله، معلقا على الفيديو بـ”الله يرحمك يا أمي أول عيد أم يعدي من غيرك مش عارف أعمل ايه مش عارف بيتصرفوا إزاي حاسس أني تايه من غيرك كنت دائما بتدعيلي ودلوقتي أنا بدعيلك ربنا يرحمك وتكوني في السماء ملاك منور كل سنة وأنت طيبة”.

روتانا