شاركت طيران الإمارات عملاءها وموظفيها احتفالات يوم السعادة العالمي بأسلوبها المميز وأضفت المزيد من الفرح على حياتهم. وجاءت هذه المشاركة في إطار التزام الناقلة دعم جهود ورؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة في تحقيق السعادة وترسيخها كنمط حياة للمواطنين والمقيمين على السواء.

وفاجأت طيران الإمارات صباح اليوم عدداً من الركاب العابرين (ترانزيت) والمسافرين انطلاقاً من دبي عند بوابات الصعود في المبنى 3  بترقية سفرهم إلى درجة رجال الأعمال، وقد شكلت هذه اللفتة إضافة مميزة إلى رحلاتهم. يمكنكم الضغط هنا لمشاهدة مادة فيديو تصوّر دهشتهم وفرحتهم.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "يختلف مفهوم السعادة بين شخص وآخر، فبعض الأشخاص يجد السعادة في تحدي نفسه باستمرار لتحقيق أهداف واكتساب مهارات جديدة أو بناء علاقات شخصية ومهنية قوية. ولا يحتاج الأمر في معظم الأحيان إلى أكثر من تبادل ابتسامة، وهي من أبسط وأصدق وأقوى تعبير يصدر عن الإنسان. ونحن محظوظون بإدراك قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة الكامل ماذا يمكن للأشخاص السعداء أن يحققوا".

وأعلنت مجموعة الإمارات في هذه المناسبة أيضاً عن منح موظفيها المؤهلين تذكرة مجانية إلى أي وجهة ضمن شبكة خطوطها. كما شارك الموظفون في فعالية "الصورة 360 درجة" حيث طلب منهم تحميلها على تطبيق إنستغرام باستخدام الوسم #happyemirates و#happydnata

ويجري الاحتفال بيوم السعادة العالمي في جميع أنحاء العالم، وتقود حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة عدداً من المبادرات والأنشطة التي تشكل جزءاً من البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، وتشمل المبادرات المهنية التي تندرج تحت مظلة السياسة العامة.