نشر والد النجم المغربي سعد لمجرد الفنان البشير عبدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لنجله رد من خلالها على سؤال محبيه الذي يطرح منذ فترة وهو “متى سيصدر الحكم؟”.

وعلق “البشير” قائلا: “إلى جميع محبي سعد لمجرد ألف شكر للمعجبين على التضامن الصادق والرسائل الحاملة للدعم المعنوي، سأجيب الآن على السؤال المطروح بكثرة: متى سيصدر الحكم أو هل صدر؟، لم يصدر بعد ونرجو من الله أن يكون إيجابيا بإذن الله، شكرا على رسائلكم”.

وأضاف: “نتمنى من الجميع دعم ابن المغرب سعد لمجرد للفوز بجائزة الموركس دور لهذا العام، وشكرا للمعجبين الذين حضروا لتشجيع سعد رغم هذه الظروف التي تعد سحابة عابرة”.

وطلب من جمهور نجله أن يدعموه قائلا: “سعد مرشح فئة أفضل مطرب عربي، وأفضل أغنية عربية، وأفضل فيديو كليب.

وبحسب ما أكد موقع mediapart، فإن الطب الشرعي أثبت عدم وجود أثر للحمض النووي الخاص بسعد لمجرد في جسد الفتاة، مما يؤكد أنه لم يتم إقامة علاقة جسدية بينهما

وكان النجم سعد لمجرد قد اعترف مؤخرا بأنه عرض على الفتاة أن تذهب معه إلى غرفة الفندق الخاصة به، ولكنه نفى قيامه بالاعتداء عليها بالضرب أو قيامه بعلاقة معها، مستشهدا بأن كاميرات الفندق قامت بتصويرها وهي تدخل إلى غرفته وتخرج منها وكانت بقمة أناقتها ولم يكن يبدو عليها أي آثار لضرب.

 روتانا