تحتاج الأعمال المنزلية عادة للكثير من الوقت والجهد في ظل الأعباء اليومية المتزايدة، سواء أكنتِ ربة منزل أو موظفة في إحدى الشركات، وتعتبر عملية غسل الثياب واحدة من هذه الأعمال التي علينا القيام بها، إلا أن المشكلة الأولى تكمن في ضرورة انتظار الانتهاء من غسيل الثياب قبل الخروج والتمتع بالوقت، أما المشكلة الثانية فتتمثل بنسيان وضع إحدى القطع الهامة والمتسخة بعد الشروع في عملية الغسيل، ما يعني بأنكِ ستحتاجين لأخذها إلى المصبغة أو الانتظار لوضع حمولة جديدة، لكن الحياة ستكون أكثر سهولة وأقل تعقيداً إذا تخلصنا من أعباء عملية الغسيل، أليس كذلك؟

 

لقد تطورت التكنولوجيا بشكل كبير في أيامنا المعاصرة، بحيث باتت الأجهزة المنزلية قادرة على منحك قدراً أكبر من الراحة إضافة إلى قدرة أهم على التحكم، حيث تتابع سامسونج عملها الحثيث لكسر حدود التقليد في مجال التكنولوجيا لاكتشاف الجيل الجديد من الابتكارات في قطاع الغسالات.  وتتمتع غسالة Add Wash من سامسونج بمواصفات ذكية لتحدث تغييراً جذرياً في عملية الغسيل من خلال التحكم بها عن بعد (بالاتصال اللاسلكي) في أي وقت كان مع نظام التحكم الذكي من سامسونج. لقد بات بمقدورك الآن الخروج من المنزل والتحكم بعملية الغسيل بلمسات قليلة، حيث يمكنك الآن تشغيل، أو إيقاف أو مراقبة عملية الغسيل وتلقي الإخطارات التي تعلمك بضرورة العودة إلى المنزل لتفريغ حمولة الثياب.  

 

إذن، يمكنك الآن عند وضع حمولة كبيرة من الثياب في الغسالة، التأكد بأنك ستستطيعين غسل ما كل تريدينه حتى بعد وضع الصابون في الغسالة وتشغيلها. إن غسالة سامسونج Add Wash الجديدة غيرت عملية الغسيل بشكل جذري من خلال ابتكارها الباب الإضافي الجديد Add Wash، الذي سيمكنك من إضافة الثياب المنسية بطريقة سهلة وسريعة إلى الحمولة التي باشرتِ بغسلها، أو إضافة القطع المغسولة يدوياً والتي تودين شطفها وتجفيفها.

 

وفي حال رغبتك بالاقتصاد في فاتورة الماء أو الكهرباء، فتستفيدين حتماً من تقنية Ecobubble، التي  تعمل بشكل ثوري على مزج مواد التنظيف بالهواء والماء بشكل أولي ومن ثم ملئ الحوض بالفقاعات التي تتغلغل في الثياب أسرع بـ40 مرة من المزيج العادي للماء والصابون مع العناية بالأقمشة، مما ينتج عنه بالتالي نظافة أكثر فعالية حتى في الماء البارد. وبالنسبة للسيدات اللواتي يرغبن بتوفير الوقت والتخلص من فترات الانتظار الطويلة،  تتميز غسالة AddWash بمزايا السرعة الفائقة التي قامت سامسونج بتطويرها، لمنح العملاء القدرة على إنهاء عملية الغسيل خلال 59 دقيقة مع الحفاظ على ذات النتائج لناحية النظافة، وذلك من خلال تزودها بتقنية SuperSpray، التي تقوم برش رذاذ الماء بشكل مبتكر مما يساعد على ذوبان المنظفات وبالتالي شطف وتنظيف الثياب بشكل أسرع مع سرعة قصوى في مرحلة التجفيف. وما يميز هذه الغسالة أيضاً، أنكِ تستطيعين وبلمسة زر واحدة لتقنية  Bubble Soakإزالة مجموعة متنوعة من البقع الصعبة التي قد تلوث ثيابك خلال سهرة ليلية أو حفل عشاء، حيث يتم نقع الملابس بالكامل في الفقاعات وبهذا تتفكك البقع ويتم إزالتها بشكل فعال.

 

لقد أثبتت سامسونج ريادتها الحقيقة في كافة المزايا والمواصفات والابتكارات الخاصة بالغسالات المناسبة لكافة أنماط الحياة، حيث تتميز غسالة Add Wash بتزودها بقائمة تحكم سهلة الاستخدام إضافة إلى تقنية VRT Plus™ التي تعمل على تقليل الضوضاء والاهتزاز أثناء عملية الغسيل، حيث يحافظ نظام مستشعر الاهتزاز ثلاثي الأبعاد (3D Vibration Sensor) على توازن الحوض بشكل مثالي حتى في سرعات الدوران العالية. خصصي المزيد من الوقت للقيام بالأشياء التي تحبينها، ودعي عملية الغسيل تصبح أكثر متعة مع غسالة Add Wash من سامسونج، بحيث يرغب الجميع بالمشاركة بها حتى الأطفال.

قامت سامسونج هذا العام بتوسيع مجموعتها من غسالات Addwash من خلال اطلاقها غسالة جديدة من طراز  WD17J9810KP، بقدرات استيعابية فائقة تبلغ 17 كيلو لحمولة الغسيل و9 كيلو لحمولة التجفيف، وهي متوفرة في بعض صالات عرض سامسونج ووكلائها الرائدين.