اكد السيد الكسندر شنايدر المدير العام لمنتجع و سبا "Nikki Beach" جميرا بدبي ان مشاركة المنتجع للمرة الأولى في بورصة  برلين للسياحة  2017 حققت نتائج هامة في الترويج للمنتجع والتعريف به لدى الوفود والشركات السياحية الأوروبية والعالمية ,

وذكر السيد الكسندر شنايدر " لقد كانت مشاركتنا في سوق السفر الدولي التي عقدت في مدينة كان الفرنسية في ديسمبر الماضي ناجحة جدا.  ومشاركتنا الحالية  في معرض بورصة برلين 2017 تفتح امامنا المزيد من الفرص والعقود الجديدة "،

وأضاف " سنقوم بزيارة معرض فاخر جديد يدعى "لوب" بفرانكفورت في ألمانيا , كما سنشارك في معرض سوق السفر العربي في دبي في نهاية أبريل 2017 و نتطلع لمشاركاتنا في جميع المعارض لتوسيع شبكة علاقاتنا مع مختلف الشركات.

ومضى قائلا " لدينا العديد من العقود في هذا المجال و نود أن نتعاون مع شركاء يتفهموا بأن منتجع و سبا "Nikki Beach" دبي هي علامة تجارية و مؤسسة في آن واحد. سنقوم بتوقيع عقود مع شركات عالمية و من منطقة مجلس التعاون الخليجي في العام 2017و سنركز على التعاون مع شركات تجارية في دولة الإمارات و دول الخليج.

وأضاف السيد شنايدر: نحن سعداء جدا للنجاح الذي حققناه منذ افتتاح المنتجع في 20 ديسمبر 2016. لقد كان الربع الأخير لعام 2016 مهم جدا , حيث بذلنا أقصى جهودنا لتوفير إقامة متميزة للنزلاء لننال إعجابهم.

ومضى يقول : سوف نستمر في بناء علامة منتجع و سبا "Nikki Beach" دبي التجارية في السوق المحلي و العالمي و كذلك في دول مجلس التعاون الخليجي و بهذا الهدف سنواصل تحقيق النجاح. و نحن سعداء بأن المنتجع كان محجوز بالكامل في  شهر يناير 2017.

وأوضح ان منتجع و سبا "Nikki Beach" دبي يرتكز على توفير مساحات شاسعة للنزلاء حيث تصل مساحة المنتجع إلى 50,000 متر مربع على شاطئ خاص و حدائق خاصة و مرافق مميزة ل132 غرفة فقط و 45% من هذه الغرف هي أجنحة أو فلل. يسهم تصميم المنتجع على خلق بيئة اجتماعية للاختلاط بالنزلاء الآخرين أو للاسترخاء على انفراد حيث يضفي هذا المزيج من الخصوصية و التشويق على تميز المنتجع.

 ويقدم هذا المنتجع الذي تملكه شركة " مراس " , تجربة ترفيه وإقامة استثنائية ، لا سيما بفضل الديكور المميّز وأجوائه الترفيهية الخاصة، بحيث سيصبح في فترة وجيزة وجهة الضيافة الأكثر رواجاً في مدينة دبي.