ينطلق مهرجان المأكولات الفاخرة  في  فندق قصر الامارات في السابعة من مساء يوم  16 مارس الجاري . ويقدم هذا الحدث إطلالة  على فنون الطهي العالمية التي تجسد ثقافات وحضارات الشعوب .

ويتيح المهرجان أيضاً للحاضرين القيام برحلة مميزة في عالم الطهي الحي والتعرف الى مهارات طهاة قصر الامارات في الجناح الغربي داخل القصر , وإبداعاتهم في تقديم اشهي الاطباق الشرقية والاسيوية والعالمية مع تقديم طهي حي امام الزوار في الهواء الطلق .
سوف يأخذ هذا المهرجان الفريد من نوعه في امارة ابوظبي , الضيوف والزوار من الامارات ودول اخري في رحلة عبر ثمانية عروض مثيرة من قبل الطهاة و الذين يمكن مشاهدتهم في عروض حية للطهي , واكتشاف تقنيات جديدة في طهي الطعام , واعداد الاطباق المتنوعة من مصادرها في مطاعم فندق قصر الامارات حيث بامكان الضيوف ايضا استبدال القسائم المتوفرة لديهم بالاطباق المفضلة لديهم .
ودعي قصر الامارات الضيوف والزوار للمشاركة في هذه التجربة المثيرة التي تستمر حتي الحادية عشر ليلا , والتعرف علي ثقافة الطهي في قصر الإمارات، الذي يعتبر رمز الضيافة الإماراتية الأصيلة، في أجواء دافئة وبيئة مثالية لا ينبغي تفويتها .

ويشارك في المهرجان فريق طهاة قصر الامارات من مطاعم القصر وابرزها "باربيكيو القصر"، "هاكاسان"، "لو فيندوم"، "موال"، "ميزالونا"، "ميزلاي" و مطعم "الصياد"   . ويستمتع الحضور ايضا بعروض الموسيقى الحية و عروض "ال دي جي" وبامكانهم الفوز بسحوبات على العديد من الهدايا القيمة.

السعر: 150 درهم على الشخص شاملة لقسائم مأكولات و مشروبات بنفس القيمة. يمكن الحصول على قسائم إضافية خلال الحدث.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم +971 (0) 2690 7999   أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]